اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الاعلان عن اعتقال الأسيرين مناضل نفيعات وأيهم كممجي

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الليلة عن إلقاء القبض على الأسيرين مناضل نفيعات وأيهم كممجي بعد عدة أيام من اعتقال زملائهم الأربعة محمد عارضة ومحمود عارضة وزكريا زبيدي ويعقوب قادري، بعد أن تمكن الستة بتاريخ 6/9/2021 الفرار من سجن جلبوع عبر نفق حفروه على مدار عدة أشهر.

وبحسب المعلومات الواردة، جرى اعتقال الأسيرين في مبنى شرق مدينة جنين طوّقته عشرات الآليات والمركبات العسكرية الإسرائيلية. ووفق الأنباء جرى تبادل لإطلاق النار في المنطقة المحاصرة من الاحتلال.

وأعلنت أجهزة الأمن الإسرائيلية أنه جرى اقتياد الأسيرين إلى التحقيق في أروقة جهاز المخابرات الإسرائيلي (الشاباك) وأنه سجري نقلهما لاحقا إلى المحكمة لتمديد اعتقالهما ثم إلى السجن في العزل الانفرادي في منطقة الجنوب.

وأفاد فؤاد كممجي والد الاسير أيهم كممجي، في تصريحات لوسائل الإعلام أن ايهم هاتفه قبل قليل وأخبره أنه محاصر داخل منزل وفيه مدنيين، وإنه سيسلم نفسه حفاظا على سلامتهم لأن روحه ليست أغلى من روحهم.

 
وقال فؤاد كممجي إن نجله أبلغه هاتفيا قبل اعتقاله أنه ونفيعات سيستسلمان دون مقاومة حماية لسكان المبنى بعد أن هددت القوات الإسرائيلية بنسف المبنى بمن فيه.
 
وأصدر جهاز الأمن العام "الشاباك" بيانا قال فيه إنه تمكن من تحديد المنزل الذي كان فيه الأسيران، وأضاف البيان أنه تم اعتقال فلسطينيَين اثنين آخرَين، قدما المساعدة للأسيرين.
 
الاعلان عن اعتقال الأسيرين مناضل نفيعات وأيهم كممجي
الاعلان عن اعتقال الأسيرين مناضل نفيعات وأيهم كممجي

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نعم للاسف..الخونه هم اللي دمروا فلسطين !!!؟؟؟
فايزه - 19/09/2021
رد
2
الله يفك اسرهم يا رب !!!؟؟
يافا - 19/09/2021
رد
3
الله يحميهم الستة يا رب .. الخير فيما اختاره الله .. ربنا اخرجهم من سجنهم
من اللد - 19/09/2021
رد
4
ولكم الشيخ فيكم الي مربي لحييه وعامل فيها شيخ الشباب بكون جسوس . بدكم فلسطين ؟ بدكم الخير لبعض ؟ الله يلعنكم شو خاينين العرب . الضفه ملانه خوانه . وغزه ملانه خوانه . والعرب اكترها خوانه . مشهورين العرب بالخيانه . لو فيش خيانه عند العرب . كان عمرها ما صارت دولة اسراءيل . انتو خاينين وايش بصير فينا بنستاهل اكتر من هيك . عرب = خيانه
يفاوي - 19/09/2021
رد
5
حسبي الله ونعم الوكيل على الخون السلطه اكبر خائنه عباس سلمهم ولك يا عباس يا عحوز المقاطعه ما غدرت تحمي اثنين ضحوه في حياتهم لا تكون انت رائيس سلطه يا واطي با منحط استعين عليك بالله العلي العظيم بدكم فلسطين تتحرر والخون قاعدين على كرسي متحرك عباس ارحل ولك من قبل السلطه لا كان حاجز ولا كان قتل ولا كانت السجون مفتوحه لا المناضلين كان المناضل يسرح ويمرح في ارضه زي الاسد لما اجت الذئاب اللي زيك انحرقت كل امل الوطن ولك بتخزي يا ورق التوليت خلص ما عاد حد بدو سلطه ياريت كل اهل فلسطين من الداخل والضفه يتوحده على اقلاع الخون من جميع البلاد زمان الخائن كان يهرب ويتوفر له مسكن وعمل اليوم الخون استلموه السلطه وصار بحكم ويتحكم ورق التوليت خلص بكفي ما بدنا اكثر الحل الوحيد اقلاع الخون من ارصنا وبعدها بتتحرر فلسطين اللهم حررنا من الخون اول لانه العدو معروف اما الخائن قاعد ببنا وعلى حساب الشهداء االشرفاء في القبور والسجون والخائن قاعد يسرح ويمرح في اوطنا اقلع الخائن لا تتحرر يا فلسطني
يافا بافا - 19/09/2021
رد
6
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يا رب دمر كل جاسوس ويا ويلكم من ربنا يا جواسيس الله ينتقم منكم ومن اواولادكم
يافا - 19/09/2021
رد
7
انشالله خير كمان اشوي كل المسجين بتروح
هاني - 19/09/2021
رد
8
لا حول لله يا رب ربنا يهون عليهم من يد الظالمة
ام الغالي - 19/09/2021
رد
9
حسبي الله ونعم الوكيل
ابومحمد - 19/09/2021
رد

تعليقات Facebook