اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

في مباراة مثيرة - فريق أبناء يافا يتفوق على فريق شيكون فاتيكيم بنتيجة 1:3

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/03/9/abna2%20(8).JPG

فاز فريق أبناء يافا عصر اليوم الجمعة في المباراة التي جمعته مع فريق "شيكون فاتيكيم" بنتيجة 1:3، حيث كان أداء الفريق اليافاوي جيداً وسيطر على مجريات المباراة.

وقد افتتح التسجيل اللاعب سعيد جربوع في الدقيقة الـ30 بعد أن منحه حكم المباراة ضربة جزاء 11 متر، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء يافا بهدف وحيد.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة الـ50 قام حكم اللقاء بطرد لاعب فريق أبناء يافا "شمعون فاتمون" بالبطاقة الحمراء، واحتسب ركلة جزاء 11 متر لصالح فريق فاتيكيم، إلا أن حارس مرمى أبناء يافا "نتانيل نونو" رفض أن تهتز شباكه واستطاع التصدي لضربة الجزاء، ليرد الفريق اليافاوي بالرغم من النقص العددي بهدف في الدقيقة الـ55 عن طريق اللاعب "اورين ديان".

هذا وحاول فريق فاتيكيم العودة في النتيجة واستطاع تسجيل هدف في الدقيقة الـ65، إلا أن اللاعب بيشونط "محمد" أنهى على أحلام فريق شيكون فاتيكيم بتسجيله الهدف الثالث لصالح فريق ابناء يافا في آخر دقيقة من عمر اللقاء.

يشار إلى أن حكم اللقاء أضاف 7 دقائق كوقت إضافي بدل ضائع.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى رقم 1 اعلنها على الملأ بان موقع يافا 48 ليس لديه الحماسة لتصوير العاب ابناء يافا وهذا رأيته بعيني والاسباب عندهم ...وعندما تكون مباراة للجيران فإن التصوير يكون في حماسة وروح رياضية عالية للأسف
مشجع ابناء يافا ... - 18/03/2012
رد
2
ابناء يافا انتم كنتم راءعين جدا جدالاكن ما سبب خروج اللاعب شموعون من الملعب
فاطمة ابو الحسوس - 16/03/2012
رد
3
כל הכבוד בני יפו לאתר יאפו 48 .תמשיכו לזלזל במשחקים של בני יפו ואים אתם לא מעונינים לסקר את המשחק אז אל תשימו תמונות של משחקים אחרים.אים היה המשחק הזה של האורטודוקסים הייתם באים במהירות תודה רבה!!
אוהד - 16/03/2012
رد

تعليقات Facebook