اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دراسة: يافا وتل أبيب أغلى مدينة في العالم لعام 2021

 
احتلت يافا وتل أبيب المرتبة الأولى في قائمة أغلى مدن العالم في عام 2021 في حين حافظت دمشق على موقعها في أسفل الترتيب بوصفها المدينة الأرخص في العالم بالنسبة للدولار، بحسب ما أظهرت دراسة سنوية نشرتها، اليوم الأربعاء، مجلة "ذي إيكونوميست".
 
وأطاحت يافا - تل أبيب، بباريس وسنغافورة وهونغ كونغ لتحتلّ المرتبة الأولى في قائمة أغلى مدن العالم.
 
وأرفقت المجلة الاقتصادية البريطانية دراستها ببيان قالت فيه إنّ "يافا - تلّ أبيب، التي احتلّت المركز الخامس العام الماضي، أصبحت أغلى مدينة في العالم" للمرة الأولى في تاريخها، في تطوّر عزته إلى "قوة العملة الإسرائيلية، الشيكل، في مقابل الدولار، لأنّ المؤشر يعتمد الأسعار في نيويورك كأساس للمقارنة".
 
وأوضحت الدراسة أنّه "بعد أن تقاسمت باريس المركز الأول مع زيوريخ وهونغ كونغ في 2020" تراجعت العاصمة الفرنسية هذا العام إلى المركز الثاني الذي تقاسمته مناصفة مع سنغافورة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هاي فقيعة فاضية يعني شو فيها تل ابيب من الكشل لما تكون غالية هيك هم بدهم يطيرو العرب من يافا ،يعني بدك تقول في بتال ابيب احلى من هونكونغ ولا دبي ولا باريس ولا لندن،
محمود - 01/12/2021
رد
2
يا سلام احنا اخدنا البطولا
جاسم - 01/12/2021
رد
3
اه والله شفت الخبر هدا امبارح عنجد ايشي بقرف صار كولو غالي هون ، في واحد من لندن قل لي هون اغلى من عندهم ب3 مرات . ناقص الهوة يبيعونا اياه بكياس
يافا - 01/12/2021
رد
4
دراسة مثيرة للإهتمام! واقِع مُحزِن
سلوى خفاجة - 01/12/2021
رد

تعليقات Facebook