اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ضبط أسلحة داخل شقة سكنية في اللد

 
في إطار نشاط "المسار الآمن" في اطار المساعي الوطنية لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي، ضبطت الشرطة اليوم خلال تفتيش مبادر به، في شقة سكنية في مدينة اللد، مخزونا ضخما من الأسلحة غير القانونية، بما في ذلك سلاح من طراز كلاشينكوف/و M-16، عوزي ومسدس مع عشرات القنابل  والغاز والهلع وأكثر من 5000 رصاصة .
 
وأوضح بيان للشرطة في التفاصيل :" قام افراد مركز شرطة اللد وحرس الحدود، اليوم ، بنشاط ميداني في مدينة اللد، نفذوا في إطاره نشاط تفتيش مبادر به، لشقة سكنية في المدينة بمساعدة خبراء متفجرات من الشرطة.
 
في غضون ذلك، ضبطت الشرطة خلال نشاط تفتيش مخزونا ضخما من الأسلحة والوسائل القتالية غير القانونية منها أسلحة اوتوماتيكية مختلفة، وقنابل يدوية بمختلف أنواعها، بما في ذلك قنابل هلع وغاز، بالإضافة إلى الكثير من الذخيرة، مشتبهة أنها مملوكة على يد عناصر إجرامية في مدينة اللد" .
 
واضاف بيان الشرطة :" وقام خبراء المتفجرات في للشرطة بتفتيش الشقة وفحصوا الأسلحة للتأكد من عدم وجود خطر على ساكني المبنى ، وتم نقل جميع الأسلحة لاستخراج المزيد من الأدلة في معامل الطب الشرعي التابعة للشرطة.
 
ضبط الأسلحة اليوم يضاف إلى سلسلة الإنجازات الهامة في مجال مكافحة الأسلحة غير القانونية بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور الممتثل للقانون، وفقًا للأهداف التي تم تحديدها في لواء المركز في المجال الاستراتيجي والمبادر به التي تتخذ ضد الجهات الإجرامية ، الذين يحاولون المس بأمن السكان  حياتهم وسلامتهم " .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook