اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رسالة شكر وعرفان من آل أبو نجم في يافا

 
وصل موقع يافا 48 رسالة شكر وعرفان من آل أبو نجم في مدينة يافا الى كل من ساهم في انجاح أمسية احياء مسيرة ابنهم الشهيد محمد أبو نجم، والتي أقيمت يوم السبت الماضي في مسجد حسن بك.
 
وجاء في الرسالة "نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم وشارك في انجاح أمسية احياء مسيرة الشهيد محمد أبو نجم، فحضوركم الكريم من كل حدب وصوب، لهو أكبر دليل على صدق مسيرة شهيدنا، واننا سنمضي معكم وبكم لمجد جديد، نُعيد به احياء مسيرته بالجد والتفاؤل نحو مجتمع واعٍ ومشاريع ترفع راية الإسلام عالية، ونحن نثمن هذا التقدير وهذا الحب وهذا الوفاء لمسيرة شهيدنا الغالي، والتي نعد بأن تستمر وتتواصل عبر مشاريع خيرية سيتم الاعلان عنها قريباً". 
 
وأضافت الرسالة "إننا نشكر الأخوة كلٌ بلقبه واسمه ممن ساهموا في انجاح الأمسية، ونشكر أعضاء سرية كشاف النادي الإسلامي، وشباب الدعوة الاسلامية، وجمعية يافا للاغاثة الانسانية، وكل من الأخ نسيم رزق، واستوديو بوزا، وجميع من ساهم ودعم ووقف الى جانبنا".
 
وتابعت الرسالة "كما نشكر المشايخ الكرام ممن حضروا الى أمسيتنا كالشيخ رائد صلاح والشيخ كمال خطيب، والدكتور أنس سليمان، والدكتور سليمان أحمد، والوفود الكريمة من الجليل والمثلث وقلنسوة، ومن اللد والرملة والنقب".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المرحوم يستحق كل هذا التقدير...بل اكثر رحمه الله..!
بنت يافا - 24/01/2022
رد

تعليقات Facebook