اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: حالة ذعر وهلع اثر اطلاق نار بجوار روضة أطفال

 
 
أفاد مراسل يافا 48 أن حادثة اطلاق نار وقعت صباح اليوم الثلاثاء بالقرب من احدى رياض الأطفال في حي المحطة بمدينة اللد، حيث لم يتسبب الحادث بوقوع اصابات أو أضرار.
 
وقال شهود عيان أن اطلاق النار تسبب بحالة من الهلع والذعر في صفوف الأطفال داخل الروضة، لا سيما وأن اطلاق النار كان على بعد أمتار معدودة من بوابتها.
 
هذا وهرعت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان، وباشرت بالتحقيق في ملابسات وحيثيات الحادث.
 ومن جانبه قال عضو المجلس البلدي عبد الكريم زبارقة "الحمد لله أنه لم تقع اصابات في صفوف الأطفال، وقد تواجد الاهل في المكان لاصطحاب أبنائهم بعد حالة الذعر، وهذه حادثة لايمكن السكوت عنها، وعلينا أن نقرر اذا ما كنا نريد حياة طبيعية، أم نستمر في هذه العربدات واطلاق النار".
 
وأضاف "المشكلة تكمن فينا نحن، ونحن فقط من سيدفع الثمن غالياً في أولادنا ومستقبلهم اذا ما استمر هذا الوضع المؤسف، فلا أمن ولا أمان والوضع الحالي لايطاق، وعلى أهل المدينة التحرّك سريعاً".
 
يشار الى أن مدينة اللد تشهد منذ عدة ايام تزايداً ملحوظاً في عمليات اطلاق النار، وقد تسببت بوقوع عدد من الاصابات، والتي كان آخرها ظهر أمس الاثنين، باصابة شاب يبلغ من العمر 30 عاماً بجروح متوسطة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا جماعه من غير سلام عليكم لئن ما في سلام ولا امان .انا كل مره بقول هائلاء جماعه تتعامل مع الشرطه وفي نفس الوقت هم تجار سموم الشرطه تقول لهم ايد بتشد على ايد يعني احنا بظهرك افعل ما يحلو لك حسبي الله ونعم الوكيل
ابن اللد - 25/01/2022
رد
2
اقسم بلله حبة همل واحنا لازم نلوم انفسنا قبل الوم علي الغير لازم نتحد ضد شلة السقط واخراجهم من مجتمعنا واللهلولا السلاح بئيدي الهمل بعملو حالهم زلام مابسو شيقل هيك احنا رجال علي الأطفل نروعهم وعلي النساء نقتلهم بلله عليكم في اوطي من هيك بشر يجب علينا جميعا نرفع اصواتونا ضد القتله ونتحدلطردهم
اسامه - 25/01/2022
رد
3
لوين وصلنا... !!!؟؟؟؟
كمال - 25/01/2022
رد
4
الله يهديكم
محمد حسونة - 25/01/2022
رد
5
يا لها من مهزله. ابن انت ايتها الشرطه هل انت في "خدمة الشعب" ، ام في خدمة المقربين لك نحن لنا الله ، المكيال بمكيالين لن يدوم طويلا هاكذا تعلمنا بالتاريخ …..
لداوي مسالم - 25/01/2022
رد

تعليقات Facebook