اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قراءات في حركة مدينة يافا التجارية - الحلقة 5 "ضيف في الأستوديو"

 
ينشر موقع يافا 48 حلقة جديدة ضمن برنامجه "ضيف في الأستوديو"، والذي يأتيكم من قلب استوديو يافا 48 في حي العجمي بيافا، حيث نستضيف خلال الحلقة الأستاذ محمد فخر المستشار التنظيمي للمصالح التجارية.
 
وفي هذه الحلقة نتناول مع الأستاذ محمد فخر قراءات حول الحالة الاقتصادية والتجارية في مدينة يافا كمدينة سياحية، وأبرز تداعيات موجة غلاء الأسعار وتأثيرها على المواطنين، في ظل ثبات الدخل الشهري للمواطنين وزيادة المصروفات. 
 
كما ويقدم الاستاذ محمد فخر خلال اللقاء نصائح وارشادات لأصحاب المصالح التجارية الصغيرة في المدن يافا، اللد والرملة، للصمود أمام التحديات المختلفة، ويتناول أيضاً أبرز الأخطاء التي يقع فيها أصحاب المحلات التجارية خاصة في مدينة يافا.  
 قراءات في حركة مدينة يافا التجارية - الحلقة 5 ضيف في الأستوديو
 قراءات في حركة مدينة يافا التجارية - الحلقة 5 ضيف في الأستوديو

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لقاء جديد مع عضو البلديه حول التطورات والوضع وازمه العلم ببلادنا
عوكل - 08/02/2022
رد
2
لازم لقاء مع عبد القادر ابو شحاده كمان عن الوضع والتجديدات وشو بصير بالوضع كله
عوكل - 08/02/2022
رد
3
كل احترام للأخ محمد فخر... وشكرا للمحاور البارع محمود عبيد....حياك الله !
بنت البلد - 08/02/2022
رد
4
عبد احداث شهر خمسة في חרם على يافا واللد اكتر ايشي هدا الشي معروف ومش جديد علينا بس في كتير مشاكل بل بلاد وليسى مشكلة وحدة في هون مشكلة الشباب الي عملين حالهم עבריינים وبتشطروا على ولاد بلادهم وبخدوا منهم بل خاوة وبجبروهم يبيعوا سموم في مشكلة القتل الدولة الها يد بكل شخص ينقتل بلمجتمع العربي 150 قتيل بسنة انا متأكد مية بل مية الدولة الها يد بهدا القتل . يا الشرطة بتقتل يا الشرطة بتبعت الجواسيس يقتلوا انا مش فاهم ولا قادر استوعب انو فوق كل النصرية الي احنا فيها ضد العرب ، والعرب بقتلوا بعض في ايشي مش مظبوط هون ، انتبهوا على دول العربية ما في قتل لو بس واحد انقتل كل الدنيا بتغرف بس عنا عادي كل ساعة قتل قتل قتل ضروري تنتبهوا على هدا الشي اهم من غلاء المعيشة . واتني ايشي انا بتمنى انو ربنا يرزق كل اصحاب المصالح بس بردو هما لازم يفكروا فينا بشفونا شف بلأسعار يعني قبل اكم يوم عملت شوية קניה من احد المصالح الصغيرة بيافا دبحوني بسعر والله حياة صعبة كتير هون انجبرت اصير اشتري من الضفة كل الي بدي اياه بجيبو بأقل من ربع السعر الي هون اذ قبل ما تحكوا على غلاء المعيشة ركزوا بلقتل الي بصير يوم يوم هدا شي اهم شوفو الاثيوبيم سكروا الايلون عشان شخص واحد راحلهم احنا كل ساعة واحد ولا هممنا لازم تصحصحوا
يافا - 08/02/2022
رد
5
لقاء موفق
محمد - 07/02/2022
رد
6
شو الواحد بده يحكي اكل شرب تجارات مدارس حياتنا صارت قصه وبدنا نترخها
ساميه - 07/02/2022
رد
7
كله يبيع ويطلع عالكوركنيت بلا بنزين لا قرف قال مخالفات عشو الناس عايفه جيبتها
من الصين الى اليمن عالكوركنيت - 07/02/2022
رد
8
والله الواحد مش عارف شو يحكي لولا العيب لطلبت مساعدات من الجمعيات الزلام طفرت
يافاوي - 07/02/2022
رد
9
غلاء مخيف الناس معهاش توكل الكهربا الغاز المياه الاغذيه لوين بدهم يوصلوا الناس راح تصير كركون في الشوارع هادا اللي اجاكم
عوكل - 07/02/2022
رد
1
وحد الله يا زلمه كركون
يافاوي - 07/02/2022

تعليقات Facebook