اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: مقتل الشاب ياسر المربوع 21 عاماً وإصابة آخر في عملية إطلاق نار استهدفتهما وسط المدينة

علم مراسل موقع يافا 48 أن مواطنين من سكان مدينة اللد أصيبا ظهر اليوم الجمعة بإصابات خطيرة جراء تعرضهما لعملية إطلاق نار أثناء تواجدهما بداخل مركبة في شارع "موسى شبيرا" في مدينة اللد.

وأفادت المصادر أن مجهولين قاموا بإطلاق النار باتجاه المركبة التي يستقلها المواطنين ما أدى إلى إنقلابها وإصابتهما بإصابات خطيرة.

وقد هرعت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود إلى مكان الحادث وباشرت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين، ثم نقلتهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى آساف هروفي لتلقي العلاج، فيما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث وقامت بإغلاق محيطه وباشرت التحقيق في ملابساته، حيث قال شهود عيان أن الشرطة شنّت حملة مطاردة لمشتبهين في الحادث، كما استعانت بمروحية شوهدت وهي تحلق في سماء مدينة اللد.

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري 

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام لوبا السمري "اليوم الجمعة في حوالي الساعة الواحدة والنصف حصل وكان هنالك اطلاق عيارات نارية في شارع شفيرا بمدينة اللد من قبل مركبة عابرة اتجاه مركبة اخرى.نتيجة اطلاق العيارات النارية اصيب شخصين من سكان المدينة كانا يستقلان المركبة الثانية، الاول يدعى ياسر المربوع ويبلغ من العمر 26 عاما توفي لاحقا بالمستشفى مثأثرا بجراحة والاخر يدعى فهد الهزيل ويبلغ من العمر 24 عاما توصف اصابتة الان بالمتوسطة وما زال يخضع للعلاج في المستشفى.

 

خلفية الحدث وعلى ما يبدو تعود لخلافات ونزاعات بين الطرفين. وقد تم تحويل التحقيق الى وحدة التحقيقات المركزية لواء المركز والتحقيقات ما زالت مستمرة.  

وفاة الشاب ياسر المربوع 21 عاماً متأثراً بجراحه

وقالت المصادر الطبية أن الشاب ياسر المربوع والبالغ من العمر 21 عاماً توفي قبل قليل متأثراً بالجراح الخطيرة التي أصيب بها جراء عملية إطلاق النار، فيما أصيب الشاب فهد الهزيل ويبلغ من العمر 24 عاماً بإصابات وُصفت بالمتوسطة.

 

 

 

  

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمو يلي قتلو شعب خاين وحسبيالله ونعمل وكيل غدروك يا ياسر يا حبيبي متت باللجنة يا شهيد وشهيد حبيب اللهالله يرحمو يلي قتلو شعب خاين وحسبيالله ونعمل وكيل غدروك يا ياسر يا حبيبي متت باللجنة يا شهيد وشهيد حبيب الله
yosef - 09/08/2012
رد

تعليقات Facebook