اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: اعتقال 6 مشتبهين في قضية مقتل الشاب ياسر المربوع 21 عاماً


علم مراسل موقع يافا 48 أن الوحدة المركزية للتحقيقات في لواء المركز قامت باعتقال 6 أشخاص من مدينة اللد في أعقاب مقتل الشاب ياسر المروبع 21 عاماً، اثر عملية اطلاق نار استهدفته ظهر الجمعة في مركز المدينة.

وتشتبه الشرطة أن أحد المعتقلين متورط في عملية القتل، فيما تشتبه بأن الـ5 الآخرين متورطين في محاولات قتل أخرى، حيث تم تمديد اعتقالهم في محكمة الصلح في مدينة الرملة.

هذا وتعيش مدينة اللد حالة من التوتر بعد عملية القتل الأخيرة وعمليات القتل التي شهدتها المدينة مؤخراً، حيث تشهد تواجداً مكثفاً من قبل قوات الشرطة والأمن طيلة ساعات اليوم في الأماكن العامة والقريبة من بيوت المشتبهين وضحية إطلاق النار من أجل فرض النظام والهدوء.

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري

وعقبت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري حول التحقيق في قضية مقتل الشاب ياسر المربوع (24 عاما) انه "وحتى الان تم اعتقال 6 اشخاص على ذمة التحقيق، احد المعتقلين بشبهة الضلوع بحادث القتل نفسه حيث تم تمديد اعتقاله حتى يوم الخميس القادم، فيما تم تمديد اعتقال المشتبهين الخمسة الاخرين حتى يوم غد الثلاثاء بشبهة محاولات قتل اخرى وقعت بعد حادث مقتل ياسر المربوع. والتحقيقات ما زالت مستمرة في الوحدة المركزية للتحقيقات لواء المركز".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook