اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السعودية تقر "العُمرة" لغير المتطعمين ضد كورونا

 
سمحت السلطات السعودية، لغير المتطعمين ضد فيروس كورونا، أو الذين لم يستكملوا التطعيم، بأداء العُمرة ودخول المسجد الحرام والمسجد النبوي.
 
وعلمت صحيفة "عكاظ" أنه بات بإمكان غير المتطعمين الذين لم يتلقوا اللقاحات المضادة لفايروس كورونا المستجد "كوفيد-19" أو الذين لم يستكملوا التحصين، أداء العُمرة ودخول المسجد الحرام والمسجد النبوي لجميع ضيوف الرحمن.
 
وأضافت: "سيسمح لضيوف الرحمن بأداء العُمرة وأداء الصلاة في الحرمين الشريفين، بشرط عدم إصابتهم بفيروس كورونا أو مخالطتهم لأشخاص ثبتت إصابتهم بالفايروس".
 
يأتي ذلك بعد المستجدات والتحديثات التي أعلنتها وزارة الحج والعُمرة تنفيذاً لقرار رفع الإجراءات الاحترازية في المسجد الحرام والمسجد النبوي
 
من جهة أخرى، أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الجمعة تسجيل 178 إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد المسبب لمرض «كوفيد-19»، فيما رصدت تعافي 375 حالة، ووفاة واحدة.
 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يعني سياسة كورونا خلصت على كيفكو لغيتو كل ايشي رغم وجود المرض ايشي غريب دليل على انو المرض سياسة دول صار مسموح العمرة للغير متطعمين شو الي صاير حسبي الله عليكم السنتين الي فاتن خليتو الكعبة مهجورة فاضية منعتو الحج العالم كلها بكت على هالمنظر ولا رفلكو جبن الحين شو لتغير المرض صار عادي صاحبكو بالعب معاكو بخفوش!!!!!! اه الحين لعبة جديدة قايمة الحروبات كل سنة الكو فلم جديد قرفنا الحياه كلها
لداوية - 17/03/2022
رد

تعليقات Facebook