اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الملك الأردني يزور رام الله الأسبوع القادم في محاولات لمنع التصعيد في القدس

 
 
ذكرت قناة “كان” الإسرائيلية مساء الاثنين، أن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني يخطط لزيارة رام الله الأسبوع القادم، في محاولات لمنع التصعيد في القدس المحتلة خلال شهر رمضان المبارك، وهو ما حذّرت منه الأوساط الإسرائيلية.
 
ومن المقرر أن يلتقي ملك الأردن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الذي غادر إلى ألمانيا ويعود إلى رام الله نهاية الأسبوع.
 
وزار عبد الله الثاني رام الله قبل نحو 5 سنوات.
 
وبحسب القناة الإسرائيلية، هناك قلق شديد في دوائر القرار بالأردن من تصعيد للأوضاع في القدس المحتلة خلال شهر رمضان المبارك.
 
وأبدى الملك الأردني مخاوفه من تفجر الأوضاع في القدس المحتلة خلال لقائه قبل نحو أسبوع ونصف، بوزير الخارجية الإسرائيلية، يائير لبيد.
 
وتقتضي المصلحة الأردنية صاحبة الوصاية على المسجد الأقصى والمقدسات أن تبقى الأوضاع هادئة في القدس المحتلة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
باسم الله الرحمان الرحيم يا جماعه احنا باخر الزمان . حرب عالميه ثالثه على الابواب . اولا بلشت بين روسيا واكرانيا . واسراءيل بتحضر حالها مع باقي الدول العربيه السونيه . مصر الاردن السعوديه الخليج العربي الصهيوني زي الامارات دبي ابو دبي الكويت وما ادراكه .كل هدول مع اسراءيل بدهم يهجمو على ايران بحجة يمنعوها عن السلاح الننواوي . وراح تدخل مع ايران لبنان حزب الله وسوريا والحوثيون من اليمن والشيعه من العراق . وتفتح جبها من غزه . وراح تولع بين العرب واليهود بداخل . والمره هاي راح تكون حرب كبيرة . وروسيا راح تستعمل السلاح الكيماوي ضد اوكرانيا . وعشان هيك راح ينجبرو يدخلو مع اكرانيا امريكا وبريطانيا والناتو . وهيك راح يدخلو مع روسيا الصين وكوريا الشماليه وتجكستان وتركمانستان . وهيك بتبلش حرب عالميه ثالثه . وهي اخر حرب راح تكون بين البشر . وكل هدا السيناريو قريب جدا . والله يستر كل واحد يدير باله على بيته هدا اذا ضل بيت . حوشولكم شوية عدس وروز وطحين .هدا اذا صار وقت يقدر الواحد ياكل .
يفاوي اصلي - 23/03/2022
رد
2
بحياتي ما عبرته ولا بطيقو عشان بحياتو ما دافع عن القدس ومسجد الاقصى العميل هدا بس شوفوني يا ناس ماخد من حالو مقلب
.. - 22/03/2022
رد

تعليقات Facebook