اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الجمعية الأرثوذكسية تقرر إلغاء العرض الكشفي السنوي الذي يقام في يوم اثنين الباعوث (التقبيلة)

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/01/7/khader.JPG

وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الجمعية الخيرية الأرثوذكسية في مدينة يافا جاء فيه:

تتوجه الجمعية الخيرية الأرثوذكسية في يافا وجميع مؤسساتها بمناسبة نهاية الاحتفالات بمدائح العذراء بضم صوتها وصلاتها مع جميع أبناء الطائفة الذين صلوا وكرموا سيدتنا وأمنا مريم العذراء طالبين منها أن تعطينا القدرة والقوة لمواصلة طريقنا الديني والدنيوي وأن تشفع لنا عند مخلصنا يسوع المسيح بأن نرتقي بطائفتنا إلى الأعلى وأن نسمو بأبنائنا وأن نكون يدا واحدة للخير العام والمحبة الشاملة.

كما ونعلمكم بأن الجمعية الخيرية الأرثوذكسية في يافا قررت أن تقتصر احتفالات القيامة على الطقوس الدينية لأن الرعية والجمعية فقدوا في هذه السنة شخصية اجتماعية وقائداً مرموقا ورئيساً عظيما ضحى بحياته من أجل مجتمع وطائفته.

كما يؤسفنا أن نحيطكم علما بأن الجمعية الخيرية الأرثوذكسية في يافا وسرية كشافة النادي الأرثوذكسي وجميع مؤسساتها قرروا إلغاء العرض الكشفي التقليدي السنوي الذي يقام في يوم اثنين الباعوث (التقبيلة)، كما وستقتصر المعايدة في يوم أحد القيامة على أبناء الطائفة فقط.

نحن كإدارة للطائفة نشعر بواجب الإلتزام الأدبي والمعنوي والديني تجاه ما أصابنا من مصاب اليم وفاجعة كبرى والتي لم تعرف الطائفة مثلها من قبل.

نأمل مشاركة جميع أبناء الطائفة بجميع صلوات أسبوع الآلام وصلاة أحد القيامة وصلاة اثنين الباعوث آملين لجميع أبناء الطائفة دوام الصحة والعافية.

وكل عام وأنتم بخير.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
נכון למי יש חשק לחגוג ואחד מבכירי יפו וגבר שבגברים נרצח מול עיניהם של קהילתו וביום חג ...
נכון - 31/03/2012
رد
2
גבי היה חשוב לכולנו זה המינימום שאנחנו יכולים לעשות עכשיו למי יש חשק לחגוג בכלל
me - 31/03/2012
رد
3
ברור ברור מאליו שהצעדה אמורה להתבטל למרות המתנגדים . מספיק שדמו נשפך למען זכויותיה של הקהילה ....
ברור מאליו - 31/03/2012
رد

تعليقات Facebook