اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الحركة الاسلامية في يافا تختار الشيخ أحمد أبو عجوة رئيساً لها للدورة الثانية

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/09/1/DSC_0197.JPG


أقرت لجنة الانتخابات التابعة للحركة الاسلامية القطرية في البلاد نتائج الإنتخابات التي أجريت قبل عدة أسابيع والتي أفرزت عن تركيبة إدارة الحركة الإسلامية الجديدة في يافا، بما في ذلك انتخاب رئيساً للحركة في المدينة.

وبحسب الدستور وما ينص عليه قانون الإنتخاب في الحركة الإسلامية، فقد اختار أعضاء الحركة الإسلامية في مدينة يافا التركيبة الجديدة لإدارة الحركة في المدينة وهم 7 أعضاء ( أحمد أبو عجوة، محمد أبو نجم، محمود عبيد، محمد عايش، فرح أبو نجم، نوار دكة، رمزي كتيلات) بالإضافة إلى اختيار رئيساً للحركة، حيث ستباشر الإدارة الجديدة أعمالها للدورة الثانية والتي مدتها 4 سنوات خلال الأيام القادمة.

وقد جاء في نتائج الإنتخابات إختيار الشيخ أحمد أبو عجوة رئيساً للحركة الإسلامية في مدينة يافا للدورة الثانية بنسبة تزيد عن 80% من أصوات الأعضاء.

يشار إلى انه خلال إجتماع عُقد مساء أمس الأحد في مسجد حسن بك جمع أعضاء الحركة الإسلامية في المدينة بمندوب عن لجنة الانتخابات في الحركة الاسلامية القطرية في البلاد، تم الإعلان عن تركيبة الحركة الإسلامية الجديدة في يافا عبر ممثل اللجنة الشيخ مؤيد العقبى.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بالنجاح ابو صهيب الله يوفقك
محمد فخر - 02/04/2012
رد
2
مبروك نبارك تولي الشيخ احمد ابو عجوة لمنصب مسؤول الحركة الاسلامية في يافا. لكن ما الجديد الاشخاص في لادارة هم هم نريد ان نرى وجوه جديدة. والى الامام.
ابو عمر - 02/04/2012
رد
3
بالنجاح بالنجاح لأعضاء الحركة المنتخبين ولرئيس الحركة الشيخ أحمد نأمل ان تستمروا بالعطاء لخدمة الدين في البلاد. والله ولي التوفيق
محمد دريعي - 02/04/2012
رد
4
الى رقم واحد!!! أنا معك ومن الضرورة أن تتحد الحركتان من جديد في كيان واحد، ولكن كلامك فارغ لأن الحركتان هن أكثر الأجسام فعالية ونشاطا بالمجتمع اليافي ولذلك نجد الالتفاف الشعبي حولهما ولا ينكر ذلك الا جاحد، وأما المساجد فهي بحاجة الى ادارات تديرها والحركة الاسلامية تدير امور المجتمع من المسجد فلا غبار على ذلك ونحن نسعى لنقل المجتمع المسلم كله الى المسجد. ومبارك شيخ أحمد.
مسلم - 02/04/2012
رد
5
برعاية الله بوركتم وبوركت جهودكم في عمل الخير وأدام الله شيخنا الفاضل الشيخ أحمد محمد ابو عجوه وجعله سندا للمسلمين في بلدنا
يافيه - 02/04/2012
رد
6
למה עדין חושבים על שתי תנועות אסלאמיות אין לתנועות האיסלאמיות כוח כי הם מפולגות והם רק בסגדים בשביל מה להיות ראש תנועה תפסיקו כבר יפו לא צריכה את זה אני מבחנתי צריך לבטל את שתי התנועות ולבנות אחת מחדש בלי לחשוב על מי ישב רק בכיסא או להשתלט על מסגדים
מוסלם מוחד אלה - 02/04/2012
رد

تعليقات Facebook