اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تخطط لتجديد منزلك؟ اتصل الآن بشركة "تاو - TAAO"

 
تُخطط لتجديد منزلك؟، مهمة صعبة أمامك، ولكن بالتخطيط المناسب ستصل إلى وجهتك بأمان. مع شركة تاو التي تُحقق رغباتكم وتنجح مشروعكم على أكمل وجه.
 
هذه هي الخطوات العشر التي يجب أن تعرفها في طريقك إلى منزل أحلامك.
 
- المرحلة الأولى - الأهم - التخطيط للتجديد
من أهم الأشياء في أي تجديد للمنزل هو التخطيط السليم وإعداد الميزانية واختيار المتخصصين:
مهندس معماري / مصمم داخلي / مقاول بناء.
 
- المرحلة الثانية - هدم
تستمر هذه المرحلة عدة أيام، حسب نطاق العمل. تدمير الجدران وإزالة الأرضيات والسيراميك والمراحيض وأحواض الاستحمام ومفاصل المطبخ. في هذه المرحلة، من المفترض أن يوفر المقاول حاوية يوجه إليها جميع العناصر. من المهم جدًا قبل هذه المرحلة تغطية المعدات والأثاث المتبقي في الشقة أو المنزل ومن الجيد، إن أمكن، تركيز كل شيء في غرفة واحدة.
 
- المرحلة الثالثة - البناء
تستمر هذه المرحلة عادةً عدة أيام، وتعتمد على نطاق العمل. إذا كان هناك بناء لجدران خارجية، فإن العملية تستغرق وقتًا أطول. يجب أن يتم البناء عن طريق تحديد موقع الجدران باستخدام الليزر أو السلك -وذلك للتأكد من أن الجدران مستقيمة وموضوعة في المكان الذي خططت له بالضبط، في هذه المرحلة أهمية كبيرة في إشراف المهندس للتأكد من ضبط العمل بحسب التخطيط على أكمل وجه.   
 
- المرحلة الرابعة - السباكة
تشمل هذه المرحلة التعامل مع الأنابيب الموجودة واستبدالها في بعض الأحيان، وتحريك نقاط المياه والصرف الصحي وتجميع الأدوات الصحية. ثم إحكام إغلاق الحمامات استعدادا للأرضيات والكسوة. قد تستغرق هذه الخطوة حوالي أسبوع ونصف -حسب نوع العمل الذي يجب القيام به. وتجدر الإشارة إلى أن مانع التسرب يحتاج بين يوم إلى يومين ليجف بشكل صحيح قبل إعادة الرمال إلى الأرضية والبلاط. في هذه المرحلة على المصمم زيارة المكان والتأكد من موقع نقاط السباكة.
 
- المرحلة الخامسة - الكهرباء
تبدأ هذه المرحلة عادةً بالتوازي مع المرحلة الثالثة وتتضمن استخراج ونقل نقاط الطاقة إلى الموقع المطلوب. قد تستمر هذه المرحلة أيضًا حوالي أسبوع في المتوسط. 
 
- المرحلة السادسة - الأرضيات وكسوة الجدران
في هذه المرحلة، تبدأ في رؤية تصميم شقتك ينبض بالحياة. ابتداءً من الأرضية والسيراميك وانتقالا إلى كسوة الجدران أو بعض من أرضيات الغرف بأرضية خشبية. تستغرق عملية أرضيات الشقة في المتوسط من ثلاثة إلى خمسة أيام باستثناء الحمامات. تدوم الأرضيات والكسوة في كل حمام حوالي ثلاثة أيام يجدر الذكر أنه قد تطول مدة هذه المرحلة بحسب حجم البلاط.
 
- المرحلة السابعة - تجهيز الجدران للطلاء / ورق الحائط
هذه المرحلة، على عكس سابقاتها، من المتوقع أن تكون أطول -لكنها مرحلة ضرورية لتحقيق النتيجة المثالية.
بافتراض أنك تقوم بطلاء المنزل بأكمله، فإن المقاول سوف يمر عبر كل غرفة ويكشف الشقوق ويسد الثقوب ويفرك القشور استعدادًا لطلاء المعجون. ضع في اعتبارك ثلاثة أيام على الأقل لهذه الوظيفة. وبمجرد أن تجف المادة، سيبدأ في فرك ومحاذاة الجدران. تستغرق هذه العملية أيضًا ما لا يقل عن يومين إلى ثلاثة أيام. فقط عند الانتهاء من صنفرة الجدران سيبدأ المقاول في طلاء ورق الحائط ولصقه. قد تستغرق هذه المرحلة ما بين أسبوع إلى أسبوعين من الضروري جدًا التشاور مع المصمم في اختيار نوعية ولون الطلاء.
 
- المرحلة الثامنة - التركيبات
هذه مرحلة يكون التقدم فيها أسرع. في هذه المرحلة يتم تثبيت الملحقات في الحمامات والإضاءة وتفاصيل النجارة وبالطبع المطبخ. وللحصول على تخطيط صحيح ودقيق عليك اختيار مهندس ذو خبرة في مجال تصميم الأثاث والمطابخ وصولًا الى أصغر وأدق التفاصيل.
 
- المرحلة 9 - التشطيبات
يتفقد المقاول العمل ويقوم بإصلاحات واستكمال. في هذه المرحلة، يمكنك أن ترى على سبيل المثال، إصلاحات الطلاء، والإصلاحات في معظم البلاط / الأرضيات، واستبدال الأرضيات إذا لزم الأمر، وما إلى ذلك. يختلف طول هذه المرحلة حسب نطاق العمل وجودة عمل المقاول.
 
- المرحلة العاشرة - تنظيف وترتيب الأثاث والأشياء الزخرفية
كل تجديد، صغير أو كبير، يؤدي إلى الكثير من الأوساخ والغبار والطلاء والرمل وأكثر من ذلك، حتى إذا قمت بتجديد مساحة معينة في المنزل، فإن الأوساخ تميل إلى الانتشار في جميع أنحاء المنزل وتحتاج إلى تنظيف شامل في جميع أنحاء المنزل.
بعد التجديد، يمتلك العديد من الأشخاص أثاث جديد وأشياء زخرفية تتناسب مع التصميم الجديد. في هذه المرحلة، يميل الكثيرون إلى تجاوز الميزانية المحددة مسبقًا، لذا من المهم جدًا التخطيط لذلك مسبقًا.
 
- حظ جيد! لقد أكملت التجديد أخيرًا ويمكنك الاسترخاء والاستمتاع بشقتك التي تمت ترقيتها.
 
للتلخيص
لا شك أن تجديد المنزل يمكن أن يكون مهمة صعبة وصعبة، ولكن بالتخطيط الصحيح يمكن أن يكون بالتأكيد ممتعًا وسهلاً -وهنا تأتي الأهمية الكبرى لاختيار المهنيين المهرة والجيدين الذين سيقودونك إلى النتيجة المرجوة.
 
اهلا وسهلا بكم.
 اتصل بنا للحصول على استشارة مجانية، لأن الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي هو تخصصنا.
taao.co.il تفضل بزيارتنا على الموقع
علي رشيد زبدة: 3287804-050
لتنزيل مستند مجاني به قائمة تسوق للتجديد - انقر هنا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احييكم على جهودكم وتميزكم بحسن التعامل .كما أثني على جودة العمل والالتزام بالمواعيد مع الزبون وأسأل الله أن يوفقكم
ام ابراهيم - 13/06/2022
رد
2
استاااااذ
سميرجادالله - 08/06/2022
رد
3
نشهد لكم التميز والابداع بعد استعانتنا بكم نفتخر بكم بما ابدعتم في تخطيط وتنفيذ عملكم في بيتنا كل الاحترام
ابنة يافا - 08/06/2022
رد
4
كل احترام للأخ علي زبده... موفقين باذن الله... !
طارق - 07/06/2022
رد
5
كل الاحترام
ام علي - 07/06/2022
رد

تعليقات Facebook