اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد عامين من التوقف - 2037 حاجاً يستعدون لمغادرة البلاد للديار الحجازية

صورة توضيحية - من مغادرة حجاج يافا عام 2019
 
بعد توقف دامين لعامين بسبب أزمة كورونا، يستعد مطار بن غوريون لتسيير رحلات جوية على مدار خمسة أيام لحجاج بيت الله الحرام من المواطنين العرب في البلاد.
 
ووفقا لما هو مقرر سيغادر الحجاج البالغ عددهم نحو 2037 حاجا وحاجة، على متن طائرات تحط بهم أولا في العاصمة الأردنية عمان، ومن هناك تُقلع مجددا الى المملكة العربية السعودية.
 
وقال اسماعيل أبو مطير مسؤول العلاقات العامة للمجتمع العربي في سلطة المطارات والمعابر " على الرغم من الضغط الذي يشهده المطار في هذه الفترة، خاصة بعد رفع تقييدات الكورونا، والاقبال الكبير على السفر لدى الجمهور الإسرائيلي عامة، الا اننا في سلطة المطارات والمعابر نخطط للتسهيل قدر الإمكان على الحجاج، وذلك بتفعيل مسارات استقبال خاصة لهم، يتم من خلالها تسليم الامتعة والحقائب، وختم الجوازات، وطبعا الفحص الأمني المعتاد ".
 
وأضاف أبو مطير:" من تعاملنا السابق مع مجموعات الحجاج استطيع القول ان الأمور ان شاء الله ستكون على ما يرام، ونحن نثني على التعاون الكبير مع لجنة تنسيق شؤون الحج، التي يأتي اداريوها ومعهم كل المستندات المطلوبة ونعرف ان الحجاج سياتون مزودي بكل المستندات بشكل يبسهخل عملية تسجيلهم وركوبهم للطائرات".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
على بركة الله....يا مسهل يا رب.... !
نهى - 23/06/2022
رد

تعليقات Facebook