اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المؤسسات اليافية تعقد اجتماعاً لتقييم مسيرة يوم الأرض في النادي الأرثوذكسي

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/03/31/td/DSC_0954.JPG


عقدت المؤسسات اليافية اجتماعاً مساء أمس الثلاثاء في النادي الأرثوذكسي لبحث موضوع مسيرة يوم الأرض الأخيرة، حيث شارك في الإجتماع مندوبو الجمعية الأرثوذكسية والرابطة لرعاية شؤون عرب يافا والحركة الإسلامية الشمالية، وقائمة يافا، بالإضافة إلى حركة الشبيبة اليافية وجمعية "دارنا".

وقد تناول المجتمعون القضايا المتعلقة بالمسيرة والتنظيم والملاحظات بخصوص التجاوزات من بعض الأطراف وعدم الإلتزام بقرار اللجنة التحضيرية، حيث أجمع الحضور على أهمية متابعة وتصعيد النضال في ظل الوضع القائم الذي يهدد وجودنا كمجتمع عربي في يافا.

كما وأشار الحضور إلى نجاح المسيرة التي شارك فيها أكثر من 1500 مواطن غالبيتهم من يافا وعلى رأسهم تمثيل واسع للأطر السياسية والحزبية والإجتماعية في الداخل، وذكر البعض أن مسيرة يوم الأرض في يافا كانت من الفعاليات المركزية في يوم الأرض لهذا العام، وتعتبر نجاحاً قياسياً بعدد سكان المدينة العرب ومقارنة بالفعاليات الأخرى.

وفي نهاية الجلسة تقرر ان يقام يوم دراسي لكل المؤسسات اليافية يتم من خلاله وضع خطة عمل لمتابعة النضال في قضايا السكن والوجود ومن القرر أن تنظم جمعية دارنا بالتنسيق مع المؤسسات الأخرى هذا اليوم، حيث سيتم التوجه إلى جميع المؤسسات اليافية للمشاركة في هذا النشاط.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook