اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

انهيار بركة سباحة ومصرع شاب في مركز البلاد

 
بعد نحو 4 ساعات من عمليات الانقاذ المعقدة التي اجرتها طواقم الإنقاذ بمساندة الشرطة، أقرّت الطواقم الطبية وفاة الشاب الذي جُرف داخل الحُفرة، التي سببها انهيار في بركة سباحة في مركز البلاد. 
 
 وكان قد أفاد الناطق بلسان الشرطةأنّه: "أفراد شرطة الرملة هرعوا إلى بركة سباحة في كرمي يوسف، اثر بلاغ حول انهيار بركة سباحة، وبمساندة سلطة الاطفاء والانقاذ تعمل الشرطة على البحث عن مفقود يشتبه أنّه تمّ جرفه في الحفرة الذي تسبب بها الانهيار" بحسب البيان. 
 
وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "تعمل طواقم الاطفاء والانقاذ على معالجة حادثة سقوط شخص بحفرة داخل الارض في كرمي يوسف. يذكر ان شخصا سقط ايضا داخل الحفرة الا انه تمكن من تخليص نفسه قبل وصول طواقم الاطفاء والانقاذ.
 
وعلى الفور باشر رجال الاطفاء والانقاذ بالعمل بمساعدة بمعدات خاصة من اجل البحث عن الشخص المفقود داخل هذه الحفرة. الحديث يدور عن بركة سباحة احتفل فيها عشرات الاشخاص وحدث انهيار لقسم من الارضية بها مواسير كبيرة لتصريف المياه .الطواقم تعمل بالبحث عن المفقود . بحسب البيان.
 
وأضاف بيان سلطة الإطفاء: "عملية الانقاذ معقدة بسبب قنوات تصريف المياه ومن الصعب على افراد الوحدة الخاصة دخولها خشية انهيار باقي سطح البركة والقنوات. تقوم الطواقم ببناء جدران استنادية كما تم احضار كلب خاص في محاولة للوصول الى العالق".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا ساتر يا رب... الطف بعبادك يا الهي... !
هدى - 22/07/2022
رد
2
ان شاء الله لقيو
حنين - 22/07/2022
رد

تعليقات Facebook