اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الجمعة: حفل تكريم حفظة القرآن الكريم في يافا

 
علم موقع يافا 48 أن حفل تكريم حفظة القرآن الكريم الأطفال الأشقاء (محيي الدين أحمد سطل، ومحمد أحمد سطل، وخطّاب أحمد سطل) سيُقام يوم الجمعة المقبل، في مسجد يافا الكبير، وبالتعاون مع خيمة الهدى الدعوية. 
 
وقد جاء في الدعوة: 
 
دعوة عامة لتكريم حفظة القرآن الكريم 
 
ندعو أهلنا في يافا الأبية لحضور حفل ختم القرآن الكريم لأشبالها الحُفاظ: محيي الدين أحمد سطل ، محمد أحمد سطل ، خطَّاب أحمد سطل. 
 
إن أجل من نفرح لأجله، وأعظم ما نبتهج لحصوله، أن يختم أبناؤنا كتاب الله تعالى، فتلك مرتبة لا تسامى، ومنزلة لا تضاهى، فحرصاً منا على أن يتأسى أولادنا بذلك، فيجعلوا حفظ كتاب الله بغيتهم، والسعي إلى تعلمه رغبتهم؛ أقمنا هذا الحفل المبارك.
 
وسيشرفنا بالحضور الدكتور / رائد فتحي حفظه الله ، ليلقي كلمة مهنئة ومحفزة ، كما ننوه أنه يوجد عشاء في نهاية الحفل للحضور.
 
وسيكون ذلك بالاشتراك مع خيمة الهدى الدعوية يوم الجمعة القادم الموافق 29.7.2022 في ساحة المسجد الكبير ، بعد صلاة العشاء مباشرة ، والله الموفق .
 
ملاحظة: الدعوة عامة للرجال والنساء.
الجمعة: حفل تكريم حفظة القرآن الكريم في يافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاء الله بس لازم يدربالهم منيح لانه المجتمع اليوم كيف ما شايفين ولازم كل وقت يراجعو ويستمروا القراءة والله يحفظهم . عقبالنا ان شاء الله
محمد - 26/07/2022
رد
2
هذه الرساله لصاحب الموقع كتير تعليقات ارسلوها من ابناء البد لما لا تنشرهم ؟
يافا عروس البحر - 25/07/2022
رد
3
اهنءكم يا ابن عمي ما شاء الله عنهم الله يحفظهم ويحميهم على حفظة كتاب الله
ام صالح - 25/07/2022
رد
4
ما شاء الله تبارك الرحمان اللهم احفظهم لليافاوي هادا الى هامك؟ التنسيق مع الامام؟ طب بارك لهم احكي كلمه خير ولا بس زي النسوان قال وقالت بعدين الجوامع والى بشتغلوا فيه كلهم في خدمت المسلمين مش شيت ابوا الجامع ولا صارت الامامه الجامع ورثه ؟ فعلاً وقت ليميز الطيب من الخبيث والله المستعان
خلود - 24/07/2022
رد
5
الله يحفظهم ويكونو فاخرا لاهلهم والمجتمع والى الامام
ام عصام السطل - 24/07/2022
رد
6
بجهد من الأهل وتربيا الحسنه يطلعون اشبال كلاسود بارك الله فيك شيخ أحمد والدكتوره سماح ونعمه التربيه كول الاحترام والتقدير
محمود أبورياش - 24/07/2022
رد
7
يستحقون هذا التكريم....بل واكثر...! ما شاء،الله عنهم.... !
أم - 24/07/2022
رد
8
مشاءالله تبارك الرحمن الله يحفظهم ويحفظ الشيخ أحمد سطل وزوجتة د.سماح الريفي انتم فخر للبلد
مسلم يافاوي - 24/07/2022
رد
9
ما شاء الله ؛ ان ذلك اقل ما يمكن عمله احتفاء وفرحة بهؤلاء الاشبال ؛ فانه والله انجاز لم نسمع مثله في تاريخ مدينتنا ؛ ثلاثة اشبال ؛ بل اسود حفظة لكتاب الله ؛ ثلاث اطفال قاصرين ما زالوا بمقتبل العمر ؛ جدوا واجتهدوا فكانوا خيرة القوم (( خيركم من تعلم القرآن وعلمه )) هنيئا لنا بهم وهنيئا لهم هذا المقام وهذا القبول وهذا التوفيق وهذا التشريف ؛ وتحية اجلال وتقدير واحترام لوالديهم الكرام ابناء الكرام الشيخ الجليل احمد سطل وزوجة الدكتورة سماح حفظهما الله ورعاهما وجزاهما خيرا على حرصهما وتهيئتهما المجال والاجواء لاحبابنا واحبابهم لان يصلوا الى ما هم عليه ويتوجوهم بتاج قلائل من زينوا رؤوسهم به ؛ تاج عزة وفخر وبهاء ؛ تاج شرف ليس بعده شرف ولا يجاريه شرف انه تاج حافظي القرآن الكريم ؛ ورحم الله جدكم محيي الدين وجدتكم ام زكي رحمة واسعة وادخلهما الفردوس الاعلى .
عبد الحليم - 24/07/2022
رد
10
بارك الله فيكم ونفع بكم وجعلكم قرة عين لوالديكم
أحمد عبدالله - 24/07/2022
رد
11
على بركة الله... موفقين يا رب... !
هدى - 24/07/2022
رد
12
اهنىكم يا اولاد اخي الاعزاء على حفظ كتاب الله الكريم جعله الله في ميزان حسناتكم والله ينور دربكم دوما بالايمان والتفوى ويجعل القران ربيع قلوبكم
زاهر محي الدين سطل - 24/07/2022
رد
13
بتامل ان يكون الموضوع منسق مع امام المسجد
يافاوي - 24/07/2022
رد

تعليقات Facebook