اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دعوات لتكثيف عمليات البحث في بحيرة طبرية عن رائد محاميد من أم الفحم

انطلقت في مدينة ام الفحم، الاحد، دعوات استعدادا لتكثيف عمليات البحث في بحيرة طبرية، صباح غد الاثنين، عن المحامي رائد محاميد (49 عاما)، الذي فقدت آثاره، الجمعة، حيث كان يستجم مع مجموعة من الأقارب والأصدقاء على متن زورق في البحيرة.
 
ووجهت اتهامات من قبل العديد من أهالي أم الفحم للسلطات الإسرائيلية بسبب تقاعسها في عمليات البحث عن محاميد، وتخفيض مستوى البحث إلى أدنى مستوى.
 
ودعا الناشطان عبد الله نهاد جبارين وأحمد جبارين، شباب مدينة أم الفحم للاستعداد، صباح الاثنين لاستئناف عمليات البحث عن المفقود في حال لم يعثر عليه قبل ذلك، وناشدا كل من يمتلك أدوات ووسائل قد تساهم في عمليات البحث إلى احضارها يوم غد إلى منطقة “عين غيف” في طبرية حيث ستتركز الجهود.
 
ولفتا إلى تسيير حافلات صباحا إلى منطقة طبرية، لإقلال كل من يريد التطوع في أعمال البحث عن محاميد.
 
وفي هذا الصدد، قال نائل محاميد، شقيق المحامي المفقود في بحيرة طبرية، في حديث معه، إن “شقيقي رائد كان يستجم وقريب لنا وأحد الأصدقاء في بحيرة طبرية، استقلوا قاربا مع محرك، ودخلوا إلى منطقة بعيدة عن الشاطئ”.
 
وأوضح أنه “كانت الأمواج عالية في البحيرة، وعلى ما يبدو سقط شقيقي رائد من القارب بسبب الأمواج القوية”. وأضاف محاميد أن “من كانوا على متن القارب حاولوا إنقاذ شقيقي رائد من الغرق، ولكنهم فشلوا. لم يتمكنوا من إنقاذه واختفى من المكان بعد دقائق قليلة من سقوطه في البحيرة”.
 
هذا وشارك العشرات من المتطوعين من مدينة أم الفحم ومختلف البلدات العربية في عمليات البحث عن محاميد من خلال الدراجات المائية والبحث على شواطئ البحيرة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ربنا سبحانه وتعالى قادر على كل شيء، يحيي العظام وهي رميم، ان شاء الله بعثره عليه حي يرزق
نهيل حسن - 26/07/2022
رد

تعليقات Facebook