اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: آلاف المواطنين في حيي العجمي والجبلية دون خدمة بريد !

 
يُصادف اليوم الثلاثاء مرور شهرين على اغلاق فرع البريد في شارع ييفت بمدينة يافا، والذي أعلنت مصلحة البريد في لواء يافا - تل ابيب عن اغلاقه بشكل مؤقت بتاريخ 26.5.2022، وأبقت على فرع وحيد فقط يخدم المواطنين بيافا ويقع في شارع شديروت يروشلايم.
 
وقد أعرب المواطنون في مدينة يافا عن بالغ استيائهم من قرار مصلحة البريد اغلاق فرعها في شارع ييفت، وطالبوا باعادة افتتاحه في أسرع وقت وذلك للحاجة الماسّة للمواطنين لهذا الفرع القريب من بيوتهم وأماكن سكنهم، حيث أصبح الآلاف من المواطنين حي العجمي والجبلية دون خدمة بريد.
 
وقال أحد السكان ليافا 48 "فرع البريد في شارع ييفت يخدم العرب واليهود، لكن غالبية مستخدميه هم من السكان العرب، فبدلاً من زيادة أعداد الموظفين داخله قررت مصلحة البريد اغلاقه دون ابداء أسباب واضحة".
 
يشار الى أن مصلحة البريد أعلنت نيتها اغلاق الفرع المذكور في عام 2015، وبعد ضغوطات من قبل المواطنين والمسؤولين في المدينة آنذاك تراجعت ادارة البريد عن قرارها، ليتم تنفيذه في عام 2022. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
"احنا البلد ، يافا شيتي" وكل المسؤلين مشان الله ساعدونا احنا اصبحنا ايتام على مائدة لئام مصلحتنا هي مصلحة يافا وشكرً مسبقاً
يوسف الحزين - 27/07/2022
رد
2
يافا ضاعت
حزينه - 26/07/2022
رد
3
اه والله حكينا بل شهر ونص وحكيت وين المسؤولين الي انتخبناهم خساره يسكروا البريد في كتير مسنين كابر في العمر مبقدروش ينزلوا للبريد الموجود في النزهه ابل هيك سكروا بنوك من يفت خساره صحصحوا وسكروا شركه عميدار وصارت كتير بعيده يعني لو سمحتوا افحصوا الموضوع
ام محمد - 26/07/2022
رد
4
ايش يعني مش رح يرجع يفتح..... !!؟؟؟؟
مواطنه - 26/07/2022
رد
5
كل يوم يقدمو شكوى هك ريحوكم
مش بيدهم يتشكو على البريد الي في يفيت - 26/07/2022
رد
6
بدري وينكم من زمان والله عيب
جاسم - 26/07/2022
رد
7
الحمدلله الي صحيو الناس يحكو ويطالبوا بحقوقهم كل اشي بسكروا والناس مطنشه وليش مفيش بنك كمان؟؟ وק"ח كل الفحوصات لازم نسافر بريت البلد ومش دايمن في مواصلات قريبه وينكم يا مسؤلين ؟؟؟ ولا بس شوفونا يا ناس قاعدين بالمكاتب يلا شدو الهمه وساعدوا اهل بلدكم!!!
يافا - 26/07/2022
رد

تعليقات Facebook