اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: فريق أبناء يافا يخسر في المباراة البيتية أمام فريق "يازور" بنتيجة 1:2

 

 

خسر فريق أبناء يافا في المباراة البيتية التي أقيمت عصر اليوم وجمعته بفريق يازور بنتيجة 1:2، حيث سجل أحد لاعبي فريق أبناء يافا الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بالخطأ في مرماه ليستغل لاعبو فريق يازور هذا الخطأ الذي أحبط لاعبو الفريق اليافاوي ويسجلوا الهدف الثاني في الدقيقة الـ18.

هذا وقام الحكم في الدقيقة الـ21 بطرد أحد لاعبي فريق يازور، ليكمل المباراة بـ10 لاعبين، ولينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بنتيجة 0:2.

ومع بداية الشوط الثاني حاول فريق أبناء يافا العودة إلى أجواء المباراة، وشنّ الهجمات المتتالية على فريق الخصم الذي تمركز في مناطقه الدفاعية، ليستطيع أبناء يافا التحصل على ركلة جزاء 11 متر في الدقيقة الـ85 من عمر اللقاء سجل منها اللاعب محمد شربوش هدف أبناء يافا الوحيد، وانتهى اللقاء بنتيجة 1:2.

يشار إلى أن فريق هبوعيل يازور متصدر لائحة الترتيب لدوري الدرجة الثانية الذي يلعب فيه فريق أبناء يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جو نهاية الموسم ... نهاية الموسم إقتربت والجميع تملئهم الإبتسامة لبقاء فريقنا في الدرجة الثانية ...هنيئا لنا ولفريقنا ...ومتاحة لنا الفرصة في عطلة الموسم للتفكير وبهدوء لتخطيط الموسم الجديد القادم ...لجمع القوى اليافية لبناء فريق موحد الإسم والهدف ...>نادي يافا الرياضي<מ .ס.יפו< والجميع مدعوا الى تشجيع الفكرة وهدفها الرئيسي هو بناء فريق قوي وإدارة واحدة مركبة من الإدارتين ...وليكن هدفها الصعود الى الدرجة الأولى ...
مشجع ابناء يافا ... - 12/04/2012
رد

تعليقات Facebook