اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: المحكمة تُجبر أم لأربعة أولاد على الدخول للملجأ حرصاً على حياتها

 
أفادت مصادر في الشرطة أن المحكمة أصدرت مساء اليوم السبت أمراً يفرض على أم لأربعة أولاد من مدينة اللد الدخول الى ملجأ للنساء المعنفات، وذلك حرصاً على حياتها بعد تلقيها تهديدات بالقتل. 
 
وتفيد المصادر أن شرطة اللد في سباق مع الزمن لمنع حالة القتل القادمة لهذه الأم، حيث قالت مصادر شرطية أن الساعات الماضية شهدت تحركات في عالم الاجرام في محاولة لقتلها.
 
ومن جانبها رفضت السيدة الحجر عليها وادخالها بقرار محكمة الى الملجأ، وأكدت أنها ترفض الاذعان لقرار المحكمة وطلبت بتأجيله، وقالت في حديثها للشرطة أنها تعلم أن هناك محاولات لقتلها وأن حياتها في خطر شديد، لكنها تريد البقاء في بيتها. 
 
ومن جانبها قالت شرطة الساحل على لسان قائدها "رونين افنيلي" :"هناك خطورة قسوى على حياة السيدة، ونحن نحاول الحفاظ عليها بكل الطرق الممكنة، لكن بسبب رفضها لتعليمات الشرطة كان علينا التوجه الى المحكمة لفرض هذا الطلب حفاظاً على سلامتها". 
 
ومن جانب آخر يرى بعض المراقبون أن على الشرطة الاستفادة من حادثة مقتل المربية رباب أبو صيام، وأن تسعى لرفع التهديد عن حياة السيدة المذكورة، عبر تعقب الجناة ومن يتسبب بتعريض حياتها للخطر.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بكفي بكفي تقولوا الشرطه يعني كل واحد بطلع من داره بده يرجع لولاده شو بدكم كمان همي بشتغلوا ومين بهالزمن راح يوسخ حاله مع عالم بتفهمش تضحكوش عبعض كونوا صادقين مع حالكم انتو اللي جبتوه لنفسكم يا عرب قتلتوا بعض دمار شتات خاوه كزب وبتحكوا بدكمش قتل اي عقل بده يصدقكم اه اي عقل عمين بتتهبلوا انتو شعب مش مستوعب انه في يوم حساب خليكم مطموسين شعب بتحكيله اطلع اشتغل بقلك بعاملونا غير لا لما تكون محترم الكل بحترمك بتلوموا غيركم والمشكله فيكم شو بدنا نحكي عن شعب بقلك المي من الحنفيه احسن اللي من رحم ربك
مش مهم - 31/07/2022
رد
2
رفقآ بالقوارير!!!! أين هم من رسول الله لا احترام لا دين ولا ديانه داسوا القوارير
حسبنا الله ونعم الوكيل - 31/07/2022
رد
3
القاتل يهدد حياتها والشرطة تهدد حريتها والمجتمع يهدد سمعتها ووو....!!!! زمن صعب وفتن كقطع الليل المظلم ... يا رب رحمتك اصلح حال المسلمين وفرج عنا
من اللد - 31/07/2022
رد
4
روحي على ملجاء حياتك في خطر
بنت يا فا - 31/07/2022
رد
5
الشرطه يمكنها حبس المجرم .. بسهوله يمكنها تتبعه ومعرفة خطواته وخططه، وحبسه وعقابه لكنها خطوات لتشتيت البيوت وتدميرها، وليس همهم حماية النساء كما تعتقد يا ابو أدهم.
الى ابو ادهم - 31/07/2022
رد
6
لابو ادم طبعن الشرطه معهم اثباتات ليش ما يحبسو الي بهددها
סאמי - 30/07/2022
رد
7
يعني جد اشي غريب ازا عارفين مهدده وراح تنقتل ومعكم اسبتات على هيك ليش ما يسجنو الي يهددها يعني هي الضحيه تنحبس ولظالم ولقاتل يضل حر ويلف كيف ما بدو
سامي - 30/07/2022
رد
8
يعني الشرطه بدون اي خجل بتقول للمراه حياتك في خطر شديد وقبل يومين تم إطلاق نار على بيتها وبتقولها اهربي من اللد طيب ليه ما تحميها وليه ما بتعالج التهديد طز في هيك شرطه والله يحميك يا بنت الناس
فارس_اللد - 30/07/2022
رد
9
لا اتروح مع الحكومه احسنلها حسبي الله ونعمل وكيل حرام علهوم والله وين انخوة المرة تتشنطط مع اولادها حرام
يافا - 30/07/2022
رد
10
لأ حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
لا - 30/07/2022
رد
11
وبعدين يتهمون الشرطه في التقصير عجبي !!!!
ابو أدهم(الرمله) - 30/07/2022
رد

تعليقات Facebook