اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: اصابة خطرة لعامل اثر شجار واعتقال مشتبه

 
قالت مصادر طبية أن شاباً يبلغ من العمر 30 عاماً اصيب ظهر اليوم بجروح خطرة اثر شجار في محل غسيل سيارات بمدينة الرملة، وذلك على ما يبدو على خلفية نقاش وخلاف حول العمل.
 
ومن جانبها أعلنت الشرطة عن اعتقال صاحب المكان بشبهة تشويش التحقيق.
 
وكانت قد وصلت الى المكان طواقم نجمة داوود الحمراء التي قدّمت الاسعافات الأولية للمصاب ثم نقلته الى مشفى أساف هروفيه لاستكمال العلاج الطبيّ اللازم وهو بحالة خطيرة وموصول بأجهزة التنفس الصناعي والتخدير. 
ومن جانبها، أفادت الشرطة في بيانها أنّ:"عناصر شرطة الرملة باشروا التحقيق فور تلقي بلاغ في مركز 100 بخصوص شجار في مغسلة سيارات في المدينة ، حيث تم الاعتداء على عامل (30 عاما من الضفة الغربية) واصابته بجراح خطيرة، على ما يبدو بسبب نزاع تجاري ، فيما تمّ فصل نظام تسجيل وتخزين السجلات في الموقع (نظام كاميرات المراقبة). 
 
هذا، وبدأت الشرطة في أعمال البحث والتحقيق إلى جانب جمع النتائج في مكان الحادث ، وقد تم توقيف صاحب المكان للتحقيق للاشتباه في عرقلة التحقيق وإخفاء الأدلة."، كما ورد من الشرطة.  
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم اتقوا الله ياعباد الله احنا بشهر محرم ومستحب الاعمال الخيريه الصدقه الصيام الصلاه بمعني قيام اليل الله يهديكم ويهدينا علي عمل الخير
امه الله - 06/08/2022
رد

تعليقات Facebook