اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة الحج تقرر إعادة 1018 شيقل لحجاج هذا العام

 
اصدرت لجنة التنسيق لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 48 تعميما لحجاج الموسم الاخير، اعلنت فيه انها ستعيد مبلغ 1018 شيقل لكل حاج، وذلك بعد استكمال المحاسبة مع وزارة الاوقاف الاردنية.
 
وجاء في بيان صادر عن اللجنة " عقدت ادارة لجنة التنسيق للحج اجتماعها امس مع البعثة الإدارية لموسم الحج 1443 هجري 2022 ميلادي".
 
ووفقا للبيان، اجمع اعضاء البعثة الإدارية على " التوفيق الرباني لهذا الموسم ثم تضافر جهود الاداريين والبعثة الإدارية في خدمة الحجاج على مدار الساعة وتذليل العقبات امام الحجاج في مكة والمشاعر : عرفات ومزدلفة ومنى ثم المدينة المنورة وقد لمسنا الرضى من حجاجنا من هذا الموسم، راجين الله ان يكون حجنا مبرورا وسعينا مشكورا وذنبنا مغفورا".
 
وقد عرض رئيس اللجنة ومدير عام اللجنة امام البعثة الإدارية " تقييما شاملا للإداريين الذين كانوا في مقدمة خدمة الحجاج حيث كان اداؤهم موفقا ومباركا حيث تم تحديد الاداري المتميز لهذا العام الذي شارك البعثة الادارية في عملها على مدار الساعة وكذلك تم عرض جميع انواع الخدمات التي تم تقديمها ".
 
وتابع البيان:" وبعد استكمال المحاسبة مع وزارة الاوقاف الأردنية عن تكاليف الحج لهذا العام، سيسترد كل حاج مبلغ 1018 شيقل لذلك نرجو من الاخوة الاداريين ترتيب الاسماء وتزويدنا بأرقام حسابات الحجاج لكي يتسنى للجمعية ان تعيدها الى حساباتهم في البنوك ".
 
وذُيل البيان بتوقيع رئيس لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة الحاج سليم شلاعطة .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بعد منصبتوا وخليته كتير يتراجعوا ويسحبوا مصرياتهم دبحتوا الناس عشان تحج الحج صار للاغنياء فقط .انا نفسي احج او اعتمر مش قادرة من غلا المعيشه وكمان انتوا مكملين علينا . اتقووووووووا الله فينا
يفاوية - 08/08/2022
رد
2
بركه الله كبيره والحمد لله
عوكل - 07/08/2022
رد
3
شله نصب واحتيال ان شاء الله بتصير لجنه جديده مع شركه سياحه من الداخل للسعوديه مباشرا بدل الشله النصب الموجوده حاليا من الطيبه والناصره
استغفرو الله - 07/08/2022
رد
4
يا سيد شلاعطه ااحج ماكلف ٣٠ الف شيقل كلوا على بعضوا ما وصل ١٥ الف شبقل بس اللي صار انت واشكالك في الاردن نهبتوا من كل حاج ١٥ الف شيقل اكن في الله هو اللي بحاسب وان شاء الله ما ينفعنك لا في النيا ولا في الاخره يا نصاب كنك حاسس بدها تصير لجنه جديده صرت بدك اترجع مصاري يعني انت كريم
حج - 07/08/2022
رد

تعليقات Facebook