اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ يوسف الباز يدخل يومه الخامس في إضرابه عن الطعام

 
يواصل الشيخ يوسف الباز امام المسجد العمري الكبير في مدينة اللد اضرابه المفتوح عن الطعام والماء، لليوم الخامس على التوالي، وذلك احتجاجاً على استمرار اعتقاله في قضية التعبير عن الرأي.
 
وقد زار يوم أمس المحامي خالد زبارقة الشيخ يوسف الباز الذي يمكث في مستشفى سوروكا تحت حراسة مشددة، واطلع على أوضاعه الصحية، وقال "تم نقل الشيخ يوسف الى مستشفى سوروكا عن طريق الاسعاف المكثف، وهو ما يعني أنه كان في وضع صحي متدهور، وما زال الشيخ يعاني من مرض القلب، والآن يأخذ أدوية عن طريق الوريد بسبب أنه يرفض تناول الطعام والماء، وهناك حراسة مشددة على غرفة الشيخ في المستشفى، وقد وضعته بصورة الوضع في الخارج وقلت له أن الناس يتعاطفون معه بشكل كبير، وهناك حالة تعاطف غير مسبوقة مع شخصية مثل الشيخ يوسف الباز، وكان لهذا الخبر وقع جيد على معنويات الشيخ".
 
وكانت المحكمة المركزية في اللد يوم الأربعاء الماضي تمديد اعتقاله حتى نهاية الاجراءات القضائية، ورفضت استئناف طاقم الدفاع بأنه لا يمكن تمديد الاعتقال على قضايا الرأي. 
 
وفي يوم الجمعة الماضي، تم نقل الشيخ يوسف الى مستشفى سوروكا بشكل عاجل، بعد تدهور حالته الصحية، واصابته بخلل في عمل عضلة القلب، ولا زال يمكث في المستشفى حتى اليوم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يفرجها عليك يا شي...بس... لا ترموا بأنفسكم الى ااتهلكه.. الله يهدي البال.... !!!؟؟
طارق - 15/08/2022
رد
2
متنسوش كمان انه المحامية الي بدافعوا عنو عالفاضي
.... - 15/08/2022
رد

تعليقات Facebook