اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

موجة حرّ شديدة تُؤثر على البلاد ابتداءً من اليوم

 
 
تتأثر البلاد بدءًا من اليوم الأحد بموجة حر شديدة وتستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل على الأقل، وتشير الأرصاد الجوية إلى أنّ ذروتها ستكون في منتصف الأسبوع، على أن تتراوح درجات الحرارة بين 34 و 44 درجة مئوية. 
 
وتشير التوقعات الى أنّ هذا الأسبوع سيكون الأشد حرارة منذ بداية الصيف. وترتفع درجات الحرارة اليوم الأحد لتكون أعلى من المعدل السنوي بـ8 الى 10 درجات مئوية. ويسود خلال النهار جو شديد الحرارة في كافة المناطق وخاصة الغورية التي ستتجاوز الحرارة بها حاجز 47 مئوية. مع المساء يتحسن الطقس قليلاً وتنخفض الحرارة مع بقائها مرتفعة نسبياً ويسود جو غير مريح خاصة في المناطق الساحلية مع رطوبة عالية للغاية. 
 
وغدا، الإثنين، تستمر الأجواء شديدة الحرارة في معظم المناطق ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
وبعد غد، الثلاثاء، يستمر الجو شديدة الحرارة في معظم المناطق ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook