اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الإسلامية تدعو الأهالي للمشاركة في تظاهرة اليوم

 
دعت الهيئة الإسلامية المنتخبة على لسان رئيسها الشيخ د. أحمد أبو عجوة أهالي المدينة لأوسع مشاركة في التظاهرة التي ستُقام اليوم الثلاثاء في حديقة الغزازوة في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك احتجاجاً على سياسات البلدية وقسم التربية والتعليم في ملف التعليم العربي بالمدينة.
 
وقال الشيخ أحمد "أهلنا في يافا، اللد والرملة، نُوجه هذا النداء باسم الهيئة الاسلامية للمشاركة اليوم في المسيرة والتظاهرة الاحتجاجية التي ستنطلق من حديقة الغزازوة الساعة 7 مساءً، لتجوب شوارع يافا، وذلك بغية رفع صوتنا عالياً ضد السياسات الظالمة لبلدية تل ابيب وللحكومات والوزارات المتعاقبة منذ نكبة فلسطين وحتى يومنا هذا".
 
وأضاف "نحن نعاني من ملفات حارقة على جميع المستويات، وملف التربية والتعليم لا يقل أهمية عن باقي الملفات، فملف التعليم والتربية هو ملف له علاقة مباشرة بالهوية والقضية والماضي والحاضر والمستقبل، ومستقبل الأجيال القادمة".
 
وتابع "نريد اليوم من خلال هذه المسيرة والتظاهرة الاحتجاجية أن نقول لبلدية تل ابيب بكفي ظلم وعنصرية، يكفي اعتداء صارخ على حقوقنا وهويتنا، فلا نقبل بأي حال من الأحوال أن يتم اغلاق روضات ومدارس عربية لأن بلدية تل ابيب غير معنية باغلاق المدارس اليهودية، بل تعمل على زيادتها على حساب السكان الأصليين الذين نعتز بلغتنا وهويتنا العربية وانتمائنا، لذا يجب أن تسمع صوتنا وصرختنا العالية والمدويّة، لكف هذه السياسة الظالمة العدوانية". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لازم لازم...ييجوا كتير ناس... الرجاء الحضور... لأجل صالح البلد... والله ولي التوفيق... !
فادي - 06/09/2022
رد
2
بوركت...على هذه الكلمه الطيبه... ونأمل كل خير لصالح بلدنا الغالي...
يافا - 06/09/2022
رد
3
يا ريت برودوا
يافيا - 06/09/2022
رد

تعليقات Facebook