اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قريباً: مشروع "يا أبَتِ" في مركز هيرش للطفولة المبكرة بيافا

 
سينطلق يوم الأربعاء المقبل 21.9.2022 مشروع "يا أبَتِ" في مركز هيرش للطفولة المبكرة في يافا، وهو عبارة عن ملتقى حواري يهدف الى كشف آفاق الأبوة، طموحاتها وأحلامها.
 
وأعّد موقع يافا 48 مقطع فيديو للتعريف بالمشروع، واستضاف المربي يوسف عصفور، الذي قال "مشروع يا أبت هو مشروع جديد في يافا، ومخصص للآباء، فجميعنا يعرف أن للأباء أدوار تقليدية ببناء الأسرة ودعمها، ولكن مجتمعنا بحاجة الى أب يؤدي دوره كشريك في تربية الأولاد، وفي هذا المشروع سنعيد مكانة الأب الى مكانها الصحيح، ليهتم الأب بدورس أبنائه وحياتهم الشخصية".
 
وبدوره قال المربي محمد قندس "مشروع يا أبت هدفه الأول خلق حوار بين الآباء وأنفسهم، فنحن كأباء نُعاني من عدة تحديات نواجهها مع أبنائنا، لذا علينا أن نتحدث عن تلك التحديات ونبحث عن حلول لها، أما المسار الثاني هو خلق حوار بين الآباء والأبناء وهدف المشروع هو تعزيز الثقة بين الأباء والأبناء ونعزز ونعطي الآليات والوسائل لنخلق هذا الحوار ليصبح حوار تربوي ذهني، يبني علاقة قيّمة كي نستطيع بناء جيل واعد هادف، يستطيع حمل هذه البلد ومستوياتها التعليمية الى أعلى مستويات".
 
وبدورها قالت المربية أمل طاطور مديرة مركز هيرش "أتأمل أن يكون مركز آباء في يافا، يقدم الاستشارة، يقضي الأوقات مع أولاده، ويخطط لمشاريع داخل هذا المركز ويكون بيتهم الدافئ".
 
لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع المركز على هاتف رقم:
037248220
0524311799

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
وينكم من الايتام من الآباء
شو بتحكي - 15/09/2022
رد

تعليقات Facebook