اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مقتل جندي اسرائيلي واصابة اربعة اخرين في اشتباك شرق غزة

 

اعلنت مصادر اسرائيلية الليلة ان جنديا قتل الليلة، متأثرا بجراح اصيب بها خلال اشتباك وقع بين قوات الجيش ومقاومين فلسطينيين شرق البريج

وكانت خمسة جنود للجيش الاسرائيلي اصيبوا على الحدود مع قطاع غزة ، وذلك اثر اطلاق النار عليهم من قبل مجموعة مسلحة فلسطينية استطاعت الوصول الى الحدود بالقرب من بلدة نيريم

وذكر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت " مساء اليوم الجمعة ان مجموعة فلسطينية فتحت النار على مجموعة من الجنود، ما ادى الى اصابة خمسة منهم تم نقلهم عبر طائرة عمودية الى مستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع دون معرفة طبيعة الاصابات .

واضاف الموقع ان الجيش الاسرائيلي رد على مصادر النيران من الجانب الفلسطيني دون معرفة، اذا اصيب احد من افراد المجموعة ، حيث قامت قوات كبيرة من الجيش بمساعدة الطائرات العمودية بتمشيط المنطقة ، تخوفا لامكانية وجود مجموعات عسكرية فلسطينية اخرى ، وهذا ما استدعى استنفار عسكري اسرائيلي على طول الحدود مع القطاع .

واشار الموقع وفقا لتقديرات اولية ان افراد المجموعة وصلوا الى الحدود بهدف زرع عبوات ناسفة ، ولدى وصول وحدة من الجيش الاسرائيلي تم فتح النار عليهم من قبل المجموعة وجرى اشتباك مسلح ، كان نتيجته اصابة الجنود الخمسة .

وتفيد التقارير:" ان قوة عسكرية تعرضت لاطلاق قذائف هاون ونيران من اسلحة خفيفة في كيسوفيم على حدود قطاع غزة بعد وصولها الى المكان اثر اكتشاف مقاومين".

ورد الجنود على النار بالمثل حيث جرى تبادل لاطلاق النار في المكان.

بدورها قصفت المدفعية الاسرائيلية مساء اليوم الجمعة منطقة شرق البريج وسط قطاع غزة بعدد من القذائف، فيما اطلقت طائرات الاباتشي نيرانها في تلك المنطقة.

واكدت مصادر فلسطينية ان ثلاث قذائف مدفعية سقطت في منطقة جحر الديك شرق البريج، كما واطلقت طائرات الاباتشي نيرانها في تجاه المنطقة المذكورة دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook