اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو وصور لمباراة فريقي شباب اللد ورمات غان والشجار بين لاعبي الفريقين


علم مراسل موقع يافا 48 أن شجاراً وقع على أرضية ستاد وينتر بين عدد من لاعبي هبوعيل رمات غان وعدد من لاعبي شباب اللد، وذلك بعد انتهاء المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1:1، حيث قال شهود عيان أن عدداً من لاعبي هبوعيل رمات غان قاموا بلكم مدرب شباب اللد "سليمان زبارقة"، ما دفعه إلى الدفاع عن نفسه، وقد بدأ الشجار بعد أن لوحظ لاعب من شباب اللد يعبر عن فرحته بالتعادل بطريقته الخاصة الأمر الذي جعل لاعبان من رمات غان بدفع اللاعب اللداوي، ليبدأ الشجار بين اللاعبين.

وقال مدرب شباب اللد في لقاء صحفي "انه لم يعتد على أي لاعب بل قام بالدفاع عن نفسه بعد تعرضه لإعتداء من قبل أحد لاعبي الفريق الخصم".

وقد تدخل رئيس إدارة فريق شباب اللد "محمد زبارقة" لتهدئة الخواطر بين الطرفين، فيما قال مدرب رمات غان "ان لاعبي اللد هم الذين بدؤوا باستفزاز لاعبي فريقي، وأن مدرب اللد قام بالاعتداء على لاعبي الفريق".

يشار إلى أن التسجيلات التلفزيونية تظهر أن الإعتداء كان من طرف لاعبي رمات غان، حيث تظهر التسجيلات قيام لاعب فريق رمات غان "ليئور اسولين" بلكم أحد لاعبي شباب اللد .

هذا وتفيد المصادر أن الشرطة قامت باحتجاز مدرب فريق شباب اللد سليمان الزبارقة للتحقيق معه في أعقاب الأحداث التي تبعت المباراة بين الفريقين المذكورين، فيما تقوم حالياً بإجراء تحقيق شامل وموسع للأحداث التي وقعت بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين. 

اتحاد كرة القدم يعلن تأجيل جميع مباريات يوم غد

قرر آفي لوزن رئيس الاتحاد العام لكرة القدم في البلاد تأجيل جميع المباريات التي من المقرر عقدها يوم غد السبت في الدرجات المختلفة وذلك في أعقاب الشجار العنيف الذي نشب بعيّد المباراة، وكانت وزيرة الرياضية والثقافة والفنون "ليمور ليفنات" قد دعت لوزون لإيقاف مباريات الدوري لحين فحص ملابسات الحادث.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المكتوب ...له عنوان يجب أن تعلم الفرق العربية بأن وجودها في صدارة وقمة كرة القدم في البلاد ...تشكل الأذى لأصحاب الأنياب المسمومة ...لأن العنصرية التي نمر بها في الآونة الأخيرة إن دلت فتدل على خبايا نعلمها ولا نجهلها ويجب علينا أيضا أن لا نتجاهلها قبل أن نشعر بأننا مظلومون ...وكلي أمل بأن لا يدفع فريق أبناء اللد الثمن الذي سيبقيه مكانه ...
سالم السطل - 21/04/2012
رد

تعليقات Facebook