اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

التهويد طريقة الدولة للتطهير ... هل تعلم عن يافا 2022 ؟!

 
ينشر موقع يافا 48 مقطع فيديو يُوضح فيه المعطيات حول ما ستعيشه مدينة يافا خلال السنوات القادمة، تحت عنوان "التهويد طريقة الدولة للتطهير"، حيث تشير المعلومات أن مخطط يافا لعام 2028 سيشهد دخول أكثر من 15 ألف مواطن يهودي جديد الى المدينة، في حين سيشهد حي النزهة بناء أكثر من 3000 وحدة سكنية جديدة معظمها لليهود.
 
وحسب المعلومات فقد تضاعف عدد السكان اليهود في مدينة يافا خلال العشر سنوات الماضية، بينما تقلّصت نسبة أعداد المواطنين العرب الى 35% فقط، وأصبحوا أقلية داخل أحيائهم العربية.
 
وتشير المعطيات أن المدينة تعيش هجرة عربية عكسية، وذلك بسبب ارتفاع أسعار العقارات، حيث وصل سعر المتر الواحد لشقة سكنية داخل حي النزهة الى 70 ألف شيكل، أي ما يعادل 20 ألف دولار.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هل تعلموا اني اعمل كسمسار في البلد...واننا اصبحنا في وضع اليهودي لا يأجر العربي في الاحياء العربية..والعربي لا يأجر العربي ابن جلدته وهل تعلموا ان الاثيوبي يفضل السمسار الاثيوبي والروسي يفضل السمسار الروسي واليهودي بطبع السمسار اليهودي لا العربي يفضل كل هؤلاء الذي يكرهون كل ما هو عربي.. بدلا عن السمسار العربي... ان كان هناك بعض السماسرة العرب الذي يتخذون الوطني تمثيل لكي يستغلوا الجهل من ابناء البلد...فهنالك ايضا سماسرة في البلد تخاف الله وتغار على بلدها...فلا تكونوا عنصرين اكثر من الصهاينة انفسهم...وبعد كل ذلك تقولون لماذا نخسر البلد
ابن البلد - 14/10/2022
رد
2
هل تعلم في يافا كن مستشفه دنلو أ ودنلو ب وكن بشارع يفت 5 بنوك و بوصطه דואר وكان 5 اماكن صنوق المرضه كل الخدمات مش موجدة وينكم اصحو اصحو
باسم - 13/10/2022
رد
1
كل الاحترام هاي المره تعليقك عجبني لصالح المجتمع اليافي
باسم!!!! - 14/10/2022

تعليقات Facebook