اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هل ستتوحد فرق كرة القدم العربية في البلاد لنصرة فريق شباب اللد؟

 


ناشد السيد نائل غرابة الإداري في فريق أبناء جلجولية في الدرجة الثانية الفرق العربية بالتضامن والتوحد من أجل فريق شباب اللد، ودعا إلى تشكيل لجنة تمثل جميع الفرق العربية وأن تتوجه هذه اللجنة للإتحاد العام لكرة القدم في البلاد وتقوم بالتهديد بمقاطعة الدوريات الاسرائيلية بحال تعرض شباب اللد لعقوبة ظالمة.

وقال السيد نائل غرابة "إذا ما قمنا بهذا الأمر فإن الاتحاد سيصغي للإعلام العبري ومن سيكون من السهل عليهم اكتساح الفرق العربية القادمة، ومن يدري فإن الفريق القادم قد يكون أم الفحم، الناصرة، الطيبة، أو جلجولية او أي فريق عربي آخر".

وأضاف غرابة "تحدثت مع مدير عام فريق شباب اللد اسماعيل زبارقة الذي أخضع للتحقيق في محطة الشرطة عقب المباراة وتم تحريره بدون شروط مقيدة اليوم عن هذه الخطوة، وأبلغته بأنني سأبادر على أرض الواقع لحماية فريق شباب اللد"، وأهاب غرابة بالفرق العربية الإلتفاف والتكاتف يداً بيد من أجل اللد أولاً وثانياً من أجل وقف مهزلة اكتساح الفرق العربية.

ومن جانبه فقال المدير العام لفريق شباب اللد إسماعيل زبارقة "فريق شباب اللد بلاعبيه وجماهيريه وإدارته رفعوا رؤوسهم بالجماهير العربية التي ساندتنا بالمباراة ضد رمات غان، ونحن على ثقة أنهم سيقفون إلى جانبنا أيضاً في محنتنا هذه، المعلقون العنصريون في وسائل الإعلام لم يدخروا جهدا في التحريض على شباب اللد ومدربه سليمان زبارقة، لكن الحقائق التي عرضت على الشاشات تثبت غير ذلك، بل وتثبت أنه ومن خلال المباراة حصل إعتداء من قبل رمات غان على الحارس يوسف زبارقة".

ورحّب إسماعيل الزبارقة بمبادرة نائل غرابة قائلاً" هذه مبادرة ممتازة من شأنها أن تضغط على الإتحاد العام وبالتالي أن يكون للفرق العربية وزن وثقل هناك، علينا التكاتف والتوحد في مثل هذه الحالات، ونحن نحيي نائل غرابة على هذه الخطوة".

وأضاف "نحن على ثقة أن المحاكم ستتعامل مع القضية بحق، والحق موجود على شاشات التلفاز، والذي بدأ في الإعتداء هم لاعبو رمات غان ويجب إصدار قرار بهبوط رمات غان للدرجة الأولى، لأنهم سعوا وبعد أن كانت نتيجة المباراة لصالحنا لتشويش الفرصة للحيلولة دون إرتقائنا للدرجة العليا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook