اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: تمديد اعتقال مشتبه بقتل رباب أبو صيام

 
مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون اليوم، الإثنين، اعتقال شاب، في العشرينيات من عمره، من اللد للاشتباه بضلوعه في جريمة قتل رباب أبو صيام التي قتلت أمام أعين أطفالها في ساحة منزل عائلتها في المدينة.
 
وبموجب قرار المحكمة، فقد جرى تمديد اعتقال المشتبه به على ذمة التحقيق لغاية يوم الأحد القادم.
 
وفي سياق متصل، اعتقلت الشرطة، الأربعاء الماضي، شخصين من اللد للاشتباه بضلوعهما في ثلاث جرائم قتل ارتكبت في المدينة على مدار الأعوام الستة الماضية، من بينها جريمة قتل الشابة أبو صيام.
 
وكشف تقرير نشر، مؤخرا، أن شبهات تحوم حول ضلوع ضابطة في الشرطة، في تسريب معلومات قد تكون أدت إلى مقتل الشابة أبو صيام. وبحسب التقرير، فإن الضابطة المشتبه بها خدمت في مركز الشرطة في اللد في قسم التحقيق والاستخبارات، وأبعدت عن عملها في الشهر الماضي، بعد الاشتباه في علاقة حميمة تجمعها بأحد عناصر العصابات الإجرامية في المدينة، وفي أنها قدمت له معلومات استخبارية سرية.
 
وذكر التقرير أن المشتبه بها خضعت للتحقيق لدى قسم التحقيقات مع أفراد الشرطة في وزارة القضاء الإسرائيلية ("ماحاش") بسبب ضلوعها في تسريب معلومات اطلعت عليها في إطار عملها كشرطية، لمن وصفه التقرير بـ"مجرم محلي" يدعى عمر، وبحسب التقرير فإن "محتوى التسريب والضرر الناجم عنه ذلك غير معروف بعد".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook