اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: لائحة اتهام ضد سائق قاد سيارته بسرعة 231 كم/ ساعة

تصوير: الشرطة
 
 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الشرطة، جاء فيه "في إطار نشاط لافراد قسم المرور ضد مخالفات السرعة الفائقة، تم ضبط سائق مركبة خاصة من طراز سيات كوبرا يقودها بسرعة 231 كم / ساعة.
 
وأضاف البيان "افراد شرطة المرور الوطنية في منطقة لاخيش, القوا القبض على السائق وحجزت السيارة التي تقدر قيمتها بأكثر من 220 ألف شيكل".
 
وأوضح البيان "قدمت وحدة نيابةة السير في شرطة إسرائيل لائحة اتهام ضد السائق البالغ من العمر 37 عامًا من مدينة اللد مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى انتهاء الإجراءات القانونية, بينما قررت محكمة السير في لواء الجنوب الإفراج عنه بشروط مقيدة. كما أضافت نيابة الشرطة طلبًا بمصادرة السيارة إلى خزينة الدولة ، وأشارت إلى أن هذه هي بالفعل المرة الرابعة التي يُقبض فيها على السائق وهو يرتكب مخالفة قيادة مرككبةة بسرعة فائقة".
 
واختتم البيان "وذكرت مصادر الشرطة أن حان الوقت  لتشديد العقوبة والبدء في استخدام عقوبات المصادرة، فالمجرمون الذين يعرضوننا للخطر مرارًا وتكرارًا على ما يبدو لم تردعهم العقوبات التي فرضت عليهم. وبالتالي فقد حان الوقت لنزع الوسيلة التي تعرضنا جميعًا للخطر". الى هنا نص البيان كما وصلنا.
 
 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عمره للسائق 37 سنه وراكب سيارة فوق ال 220 الف شيكل شو كاين رئيس دولة مهو مش تعبان بحق السيارة ولا تعبان بحياته لهيك عادي عنده
بنت البلد - 30/10/2022
رد

تعليقات Facebook