اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

زملاء الشاب واصف حسنين "فقدانه صعب جداً علينا ووفاته خسارة كبيرة للد"

من منير الوحيدي
 
التقى مراسل يافا 48 مع السيدة ميمونة من نجمة داوود الحمراء والتي أشرفت على الدورة التي تلقاها الشاب واصف مروان حسنين ضحية حادث الطرق في مدينة اللد، حيث قالت "واصف أنهى قبل 4 أشهر دورة في نجمة داوود الحمراء ليخدم أهالي مدينته، وكان دائماً محباً للخير يساعد الآخرين ويخدمهم بأخلاقه العالية ويفرض احترامه على الجميع، ويعزّ علينا جداً فراقه بهذا الشكل المفاجئ".
 
وتابعت "واصف كان قلب المجموعة وفقدانه صعب جداً علنا، لكن ذكراه ستبقى دائماً معنا، فهو انسان ذكي جداً ولديه قدرات عالية، مؤدب وفيه كل الصفات الحسنة".
 
وتحدثت السيدة ميمونة "يوم الخميس الماضي كان عيد ميلاده وقمنا بتهنئته جميعاً في المجموعة، ووفاته خسارة كبيرة لمدينة اللد". 
 
يشار الى أن الشاب واصف حسنين تُوفي مساء الجمعة الماضي اثر تعرضه لحادث طرق ذاتي اثناء ركوب دراجته النارية في مدينة اللد، وقد تم تشييع جثمانه عصر أمس السبت الى المقبرة الغربية في المدينة، وسط مشاركة مجموعة من زملائه في نجمة داوود الحمراء.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمو ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويصبر اهله ربنا اختارو مش خساره في ربنا
لداويه - 13/11/2022
رد
2
الله يرحمو ويحسن إليه. جنات الخلد أن شاءالله
لداوي حزين - 13/11/2022
رد
3
والله قلبنا وجعنا عليه بدون ما اعرفه. بعرف عيلتو محترمة كتير. لا حول ولا قوة الا بالله. الله يرحمه ويصبر اهله ومعارفه.
سوسو اللداوية - 13/11/2022
رد
4
الله يرحمو يارب عظم الله اجركم الله يصبركم يارب اللهم اجعلكم من الصابرين
س - 13/11/2022
رد
5
اللهم ارحمه وزد حسناته ويمن كتابه وأنزله منزلآ مليئآ بالنور ووسع قبره وألهم أباه وأمه الصبر وذويه وإجعله بجوار حوض نبيك والصديقين نسألك له الفردوس الأعلى وأنت أهلآ لذلك يا أرحم الرحمين
يافا عروس البحر - 13/11/2022
رد

تعليقات Facebook