اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: رسائل هامة من المحامي عبد الكريم زبارقة للطلاب وذويهم

 
التقى مراسل يافا 48 "منير الوحيدي" في مدينة اللد، مع عضو المجلس البلدي المحامي عبد الكريم زبارقة ومسؤول ملف التربية والتعليم، وذلك للحديث معه حول ظاهرة تأخر الطلاب على دوامهم المدرسي، حيث منعت مدرسة عتيد الثانوية في اللد الطلاب من دخول الحرم المدرسي بعد الساعة الثامنة صباحاً، في محاولة لحثّ الطلاب على الالتزام بمواعيد الدوام المدرسي.
 
وتعقيباً على هذا الموضوع قال المحامي عبد الكريم "يجب على كافة طلاب المدارس التواجد في مدارسهم قبل الساعة الثامنة صباحاً، والالتزام بمواعيد الدوام، ومن يتأخر عن الحصة الأولى يتسبب بتشويش على المدرسة وزملائه، لذلك أطلب طلابنا الأعزاء أن يستغلوا كل ساعة في دوامهم المدرسي".
 
وأثنى المحامي عبد الكريم زبارقة على الخطوة التي اتخذتها مدرسة الثانوية الشاملة عتيد في اللد، باغلاق بوابة المدرسة بعد الساعة الثامنة صباحاً، وقال "أتوجه الى أهالي الطلاب لنتابع أولادنا واذا ما رأينا أي خلل نتواصل مع المدرسة ونتواصل مع قسم التربية والتعليم في البلدية، فمن المهم لنا جميعا كمدرسة وأهالي وبلدية أن نحافظ على أبنائنا".
 
ووجه رسالة لمديري المدارس طالبهم فيها بالعمل على تشكيل لجان أولياء أمور، لما فيه مصلحة للطلاب والمسيرة التعليمية في المدينة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
صدقت بكل كلمه... !
وفاء - 02/12/2022
رد
2
احلى منير يعطيكم العافية
ط . شاهين - 02/12/2022
رد

تعليقات Facebook