ارسل خبر

جمعية يد بيد تُطلق ألبوم الأطفال "احنا جينا"

 
 
أطلقت جمعية يد بيد ألبوم الأطفال "احنا جينا"، وجاء في بيان عن الجمعية "
 
اطلقنا بتوفيق من الله البوم الأطفال "إحنا جينا" من إنتاج جمعية يد بيد. ألبوم اطفال تربوي يعزز اللغة العربية المحكية والقيم الانسانية والفنية الموسيقية في حياة اطفالنا. وذلك بهدف خلق بدائل تربوية فنية تحترم عقل الاطفال وعالمهم لتصنع مستقبلا افضل لنا جميعا. 
 
بإدارة وإشراف الاخت نادية كيناني وتركيز الاخت المبدعة دعاء ذياب وكلمات شاعرنا فاضل علي والمختصة بالطفولة المبكرة المؤلفة ماري قبطي، نجحنا على مدار عام ونصف نقل الحلم من فكرة إلى حقيقة. 
 
عن الموسيقى، نؤمن ان الفن تربية والتربية فن، وكم انا فخور بمعهد قرار وفرقته، على التمسك بالفن التربوي الهادف. افتخر بتلحين الاغاني، وافتخر بكل من اندري جبران والياس حدوب على إعدادهم وتوزيعهم بالاضافة الى عزفهم على الات الكمان والبزق والعود، كما وافتخر بيوآف بايرخ على عزفه المتقن بحب على آلة الكونتراباص. وتحية للاصوات الجميلة، لياسمين خوري وأختي دعاء قندس على غناء الاغاني وللكورال الجميل باصوات الطالبات المبدعات لمار طوخي ولين نابلسي. 
 
اما انتم جمهورنا الكريم، نتمنى لكم استماعا طيبا مباركا، هنيئا لنا ولكم. اليكم الرابط للاغاني. كما ونطلب منكم مساعدتنا في نشر الاغاني لكل اطفال العالم. 
 
 
تابعونا على قناة اليوتيوب 
 
على صفحة الفيسبوك
 
الالبوم مع ترجمة 
 
والحمد لله رب العالمين

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook