اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

انزال 30 سيارة عن الشارع لمدة شهر بعد ارتكاب مخالفات خطرة

تصوير: الشرطة
 
ألغت الشرطة الإسرائيلية، إستخدام 30 مركبة وحجزت رخصة سياقة السائقين لمدة 30 يومًا بعد إرتكاب مخالفات إجتياز خطرة في طرق التفافية على الطريق 90 مما هدد حياة وسلامة مستخدمي الطريق.  
 
ووصل بيان صادر عن الناطق باسم الشرطة الإسرائيلية جاء فيه ما يلي: "في إطار نشاط استباقي ومبادر به لتطبيق القانون الذي قام به أفراد قسم المرور في لواء الضفة الغربية يوم أمس الإثنين، تم تنفيذ نشاط مكثف ضد السائقين مرتكبي الجرائم والمخالفات الخطرة المهددة للحياة". 
 
وأضاف البيان: "تركز النشاط على الطريق 90 في غور الأردن، حيث إستخدم افراد الشرطة وسائل علنية وسرية منها متقدمة تكنولوجياً لتحديد مكان السائقين خارقي القانون. وخلال النشاط، تم ضبط 30 سائقا وهم يقومون بإجتيازات خطرة أثناء عبورهم الخط الفاصل المتواصل مما تسبب في انحراف المركبات القادمة في المسار المقابل عن مسارها، مما عرض حياتهم لخطر حقيقي". 
 
وأوضح البيان أن "الشرطة أوقفت السائقين بطريقة منظمة بعد مسافة قصيرة. مع نهاية معالجة هذه الأحداث، تم حجز رخصة سياقة السائقين لمدة 30 يومًا وتم إلغاء إستخدام المركبات لمدة 30 يومًا". 
 
وأشار البيان إلى أن هذا النشاط: "تم اعتماده في الأسابيع الأخيرة على الطرق في لواء الضفة الغربية، حيث تم إيقاف مئات المركبات الأخرى التي أرتكب سائقوها مخالفات خطرة مماثلة، وفي جميع الحالات ضبطت الشرطة رخص القيادة للسائقين ومركباتهم". 
 انزال 30 سيارة عن الشارع لمدة شهر بعد ارتكاب مخالفات خطرة
 انزال 30 سيارة عن الشارع لمدة شهر بعد ارتكاب مخالفات خطرة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook