اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اعتقال مشتبه من نابلس باطلاق النار في بات يام واصابة شخصين

 
أفاد المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام، أن الشرطة اعتقلت مشتبهاً من نابلس باطلاق النار تجاه محل تجاري في بات يام، واصابة سيدة من اوكرانيا.
 
وجاء من الشرطة "في 24 أكتوبر الماضي، نحو الساعة 8.00 مساءً، اطلق مشتبه النار على مواطن يبلغ من العمر 41 عاماً في بات يام، بينما كان في متجر للخضروات يملكه في شارع بلفور، ونتيجة لاطلاق النار أصيب الشخص وسيدة من اوكرانيا بجروح متوسطة".
 
وأضاف البيان "بدأت الوحدة المركزية في لواء تل ابيب التحقيق في الحادث، ونجحت بعد استخدام وسائل وتقنيات في تعقب المشتبه، وهو مقيم بشكل غير قانوني ويبلغ من العمر 45 عاماً من نابلس، واعتقاله للتحقيق معه، وكجزء من التحقيق تبيّن أن خلفية اطلاق النار كان صراعاً شخصياً بين ابن صاحب المتجر وابن المشتبه به في اطلاق النار، كما تبين أنه وقبل الحادث وصل المشتبه به الى مكان اطلاق النار بمساعدة شخص آخر مسلح بسلاح حصل عليه في وقت سابق من مناطق السلطة الفلسطينية، وفتح النار على الضحية والمارة، وفروا بسيارة كانت تنتظرهم للعودة الى مناطق السلطة".
 
واختتم البيان "مع انتهاء التحقيقات، تم تقديم بيان مدعي عام ضد المشتبه به في محكمة الصلح بتل ابيب، وتنوي الشرطة تقديم لائحة اتهام ضده في الأيام القادمة".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبي الله ونعم الوكيل على كل واحد ما بيدفع الحق
الرمله - 10/12/2022
رد
2
مسكين اكيد ابنه اشتغل عند النصابين ما أخذ حقه منهم التاجر نصاب نصب على ابنه هيك ماكلين حق العامل اللي انطخ عليهم عرب ما دفعوه له أجرة العمل نصابين وبعدين بنقول ليش العرب شاطرين على بعض يا ماكل حق العامل ربنا ما راح ينصرك حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
نابلس - 08/12/2022
رد
3
حسبى الله ونعم الوكيل لو عربي قتل. عربي ما. بعرفوا شي اما اذا تربي. اطلاق النار علي. يهودا بسرعة. بعرفوا مين
نون - 07/12/2022
رد

تعليقات Facebook