اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السجناء الأمنيين في سجن مجدو يطالبون عدم الإلتماس على قرار نقلهم وتشديد الخناق عليهم

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/04/25/Un3titled-1.jpg

 

علم مراسل موقع يافا 48 أن مفاوضات حثيثة تجريها مؤسسة يوسف الصديق لرعاية الأسير مع مصلحة السجون للسماح بإدخال الملح للسجناء المضربين عن الطعام في سجن مجدو، حيث أفاد مراسلنا أن السجين الأمني اللداوي أمير نفار يدخل يومه الرابع عشر في الإضراب عن الطعام، فيما لم يشارك الأسير الأمني اليافي حافظ القندس في الإضراب.

وكان موقع يافا 48 قد نشر في وقت سابق خبراً حول نقل الأسيرين اليافي حافظ القندس واللداوي أمير نفار بالإضافة إلى عدد من السجناء الأمنيين من سجن جلبوع إلى سجن مجدو، في مستهل محاولات مصلحة السجون لتشيت شمل السجناء الأمنيين وإنهاء نضالهم لتحقيق مطالبهم عبر الإضراب المفتوح عن الطعام، كما وفرضت عليهم عقوبات مختلفة أبرزها منع زيارات الأهالي ومنعهم من مقابلة المحامي.

هذا وكانت مؤسسة يوسف الصديق تنوي الإستئناف على قرار فرض العقوبات على السجناء، إلا أنه وبطلب من السجناء أنفسهم قررت عدم الإستئناف على هذا القرار وذلك لأبعاد قانونية يراها السجناء قد تنعكس عليهم سلباً خلال الأيام القادمة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
استحي على نفسك أديبو أنت أديب ..... تاع البُركة ؟! والتطور التكنولوجي .؟! او صاحب المؤرخ؟! او نسيت أقول المذبذب؟! أو أنك أديب يا أيام الطيف بيافا ؟!!! ولعلمك فقط أخطأت مرة أخرى .... يقال الأسر السياسيين بالجر وليس بالرفع ,و ليس أمنيون بالرفع إنما بالنصب أي "ليس أمنيين !!!! على كل الأحوال فهم أسرى أمنيين لأن تصنيفهم جاء فقط لتحركاتهم الأمنية بحق الدولة وأن اسم القسم بعرف السجان والأسرى فهم أمنييون وليس سياسيين ،فمن سُجن لإلقاءه عبوة ناسفة فهو إجراء عسكري أي أمني ولم يكن إعتقاله أو الحكم عليه لرأيه السياسي.....
أبو سيف محمد - 01/05/2012
2
يتوجب كتابة الأسرى السياسيون وليس الأمنيون
أديب - 01/05/2012

تعليقات Facebook