اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد 31 ديسمبر 2022.. تطبيق واتساب لن يعمل على هذه الأجهزة

 
يتوقف تطبيق المراسلة الشهير واتساب عن العمل على ملايين الهواتف بعد يوم 31 ديسمبر المقبل، حيث لن يتمكن الأشخاص الذين لديهم إصدارات قديمة من آيفون وأندرويد من استخدام التطبيق.
 
وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن واتساب سيتوقف عن العمل على 49 نوعًا من الهواتف، بما في ذلك iPhone 5 أو 5c إلى جانب العديد من طرز Huawei وLG وSamsung؛ ومع ذلك، سيتم إرسال تنبيه لمستخدمي هذه الهواتف بواسطة WhatsApp قبل أن يتوقف عن العمل.
 
وبحسب ما جاء من التحذيرات عبر القائمون بشركة ميتا فيرس: تتغير الأجهزة والبرامج في كثير من الأحيان، لذلك نراجع بانتظام أنظمة التشغيل التي ندعمها ونقوم بإجراء التحديثات؛ قد لا تحتوي هذه الأجهزة أيضًا على آخر تحديثات الأمان، أو قد تفتقر إلى الوظائف المطلوبة لتشغيل WhatsApp.
 
وأضافوا: لاختيار ما نتوقف عن دعمه، نقوم كل عام، مثل شركات التكنولوجيا الأخرى، بالنظر في الأجهزة والبرامج الأقدم والتي لا يزال بها أقل عدد من الأشخاص الذين ما زالوا يستخدمونها.
 
ولتحديث نظام التشغيل الخاص بك على جهاز iPhone، انتقل إلى الإعدادات العامة وحدد تحديث البرنامج؛ إذا لم يكن جهازك قادرًا على تشغيل البرنامج المحدث، فستحتاج إلى هاتف أحدث للقيام بذلك.
 
وفي أكتوبر الماضي، توقف واتساب عن العمل على أجهزة iPhone التي تستخدم نظام التشغيل iOS 11 والبرامج الأقدم.
 
وقال واتساب: لمواكبة أحدث التطورات في التكنولوجيا، نتوقف بشكل روتيني عن دعم أنظمة التشغيل الأقدم لتوجيه مواردنا لدعم أحدث الأنظمة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
أحسن وعقبال الهواتف النقاله بكون أفضل وعقبال بريطانيه وأمريكه وسرائيل تتلف وتسقط معهم .
محمود - 27/12/2022
رد

تعليقات Facebook