اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بن غفير يلغي زيارات أعضاء الكنيست الإسرائيلي للأسرى الأمنيين

 
أفادت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية اليوم الأحد بأن وزير الأمن القومي الإسرائيلية ايتمار بن غفير قرر إلغاء الخطة التي كانت تسمح بزيارة أعضاء الكنيست للأسرى الأمنيين في السجون الإسرائيلية، حيث قرر تقليص هذه الزيارات.
 
وبحسب صحيفة "يسرائيل هيوم"، فإن بن غفير قرر إلغاء الخطة التي كانت تسمح بزيارة أعضاء الكنيست للأسرى الأمنيين في السجون الإسرائيلية، وهي الخطة الذي تم اعتمادها في عهد الحكومة الإسرائيلية السابقة، وقام بصياغتها كل من وزير الأمن الداخلي السابق، عومر بار ليف، ورئيس الكنيست السابق ميكي ليفي.
 
وأوضحت الصحيفة أن بن غفير بعث برسالة رسمية إلى رئيس الكنيست أمير أوحانا، أبلغه من خلالها أنه ألغى الإجراء السابق، وكذلك كشف له عن الإجراء الجديد الذي يقلص إمكانية زيارات أعضاء الكنيست للأسرى.
 
وفقًا للخطة التي أعدتها الحكومة الإسرائيلية السابقة، يحق لكل عضو من أعضاء الكنيست البالغ عددهم 120 أن يقوم بزيارة فردية إلى سجين أمني، بشرط تقديم طلب لمكتب وزير الأمن الداخلي والحصول على الموافقة، حيث دخلت الخطة التي تم بلورتها في فترة تجريبية مدتها عام واحد في آب/ أغسطس الماضي.
 
وبحسب الخطة التي صاغها بن غفير، سيتمكن عضو كنيست واحد فقط من كل حزب من زيارة الأسرى الأمنيين في السجن، ومن ناحية أخرى، سيسمح لجميع أعضاء الكنيست بالزيارات العامة للسجون وزيارات السجناء الجنائيين.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله المستعان مجرم في منصب واعطاء اوامره للوطي اللهم عجل بوم القيامه
ميسون - 09/01/2023
رد
2
أفكار... المشتركه سعت لإسقاط الحكومه السابقه بغض النظر عن الخَلَف. ما المشكله في ضرب عصفورين بحجر؟ حكومه سيئه وإفشال الموحده.. الآن يجب إسقاط حكومه نتنياهو حتى إن كانت الحكومه القادمه ستكون برئاسه بن جفير لأن الحكومه الحاليه سيئه بغض النظر عن الخَلَف.. المهم هو الحاضر وليس المستقبل.. وبعد ذلك ننقلكم مره أخرى من السيئ للأسوأ ولا مشكله في ذلك.. هذا فقط تسريع.. صوتوا للجبهه إن كان ليس لديكم تفكير مستقبلي.. لا تكونوا رجعيين.. ولا تنظروا للمستقبل.. عيشوا الواقع المرير ويجل أن تبقوا فيه كي نناضل عنكم أيها الكادحون, يا عمال العالم إتحدوا
مفكر - 08/01/2023
رد
3
التجمع لا تخوفونا ببن قبير
التجمع لا تخوفونا ببن قبير - 08/01/2023
رد
4
الله يهدو وانشاالله يموت هادا العنصري المقرف ..!
عليا - 08/01/2023
رد

تعليقات Facebook