اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السجن المؤبد لمتهم من جلجلولية بقتل محمود المغربي في الرملة

 
أفادت مصادر اعلامية، أنه بعد مفاوضات بين الدفاع والنيابة، توصل الطرفان الى تسوية يتم فيها رفع لوائح اتهام معدلة ضد المشتبهين الثلاثة بجريمة قتل المواطن محمود المغربي 48 عاماً من مدينة الرملة، والتي وقعت في شهر اغسطس من عام 2019.
 
وحسب المصادر، فقد تم الاتفاق على ادانة المتهم الرئيسي في الجريمة وهو من سكان جلجولية ويبلغ من العمر 23 عاماً، وسيحكم عليه بالسجن المؤبد، وسيدفع مبلغ 150 ألف شيكل لعائلة الضحية.
 
أما المتهم الثاني فقد كان قاصراً لحظة ارتكاب الجريمة، وهو من سكان جلجولية ويبلغ من العمر 20 عاماً، وسيحكم عليه بالسجن لمدة 24 عاماً مع وقف التنفيذ وسيدفع مبلغ 150 ألف شيكل لأسرة الضحية.
 
وتشير المصادر أن المتهم الثالث في الجريمة وهو من سكان الرملة، سيتم اتهامه بالمساعدة والتحريض على الجريمة، يُضاف الى ذلك مخالفات مرورية وتهمة اضافية بحيازة السلاح، وكجزء من التسوية تم الاتفاق أن يطلب الادعاء بسجنه 9 سنوات، وأن يترافع الدفاع لمدة خمس سنوات، بالاضافة الى ذلك تم الاتفاق أن مبلغ التعويض سيتم تحديده بعد سماع الحجج الخاصة بالعقوبة.
 
وقالت المصادر أن عائلة الضحية وافقت على عرض التسوية التي توصل اليها الدفاع والنيابة، بعد مداولات طويلة استمرت لثلاث سنوات، كما وافق القضاة (ليورا برودي وميشال باراك نافو، ومايكل تامير) على اتفاق الاقرار بالذنب، وحكموا على المتهم الرئيسي بالسجن المؤبد، فيما تم تحديد جلسة للنظر في عقوبة الاثنين الآخرين في منتصف شهر شباط / فبراير المقبل.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ان شاء الله كل قاتل وكل حد بساعد القاتل وكل حد بميل للقتل ينحبس ونخلص من هلقرف
بنت الرملة - 12/01/2023
رد
2
ان شاء الله كل واحد بيأذي الناس يصير فيه اكتر من هيك كمان
كل احترام - 12/01/2023
رد
3
الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
محمد حسونة - 12/01/2023
رد
4
انشاء الله عمرهم ما يطلعو
مش مهم - 11/01/2023
رد
5
مش عائلة الضحية الي وافقت ابو واخوانو هاي ازبط الله و اكبر مات الاسد اسد المغاربة الله يرحمك يا ابو العبد . غابت الاسود وانطلقت الذئاب
رملة - 11/01/2023
رد
1
اه والله غيبت الذئاب خلت للخرفان هيبة
يافا - 12/01/2023

تعليقات Facebook