اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد مقتل الجاروشي: بن غفير يطالب بإشراك الشاباك لمحاربة الجريمة

طالب وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، بإشراك جهاز الأمن العام (الشاباك) في محاربة الجريمة في أنحاء البلاد، وذلك في أعقاب مقتل علي الجاروشي (50 عاما)، في حي الجواريش في مدينة الرملة صباح اليوم، الجمعة.
 
وقال بن غفير إنه "أطلب من رئيس الحكومة أن يطبق خلال فترة قصيرة نص البند في الاتفاق الائتلافي بين (حزبي) عوتسما يهوديت والليكود، الذي يسمح بتفعيل الشاباك في محاربة العائلات الإجرامية".
 
وأضاف أنه "بعد الاطلاع على عمل الشرطة والتقدير العميق لمفتشها العام وأفراد الشرطة الذين يصحون بأنفسهم، يجب إدخال الشاباك إلى العمل بصورة مكثفة".
 
وتابع بن غفير أن "ثمة أهمية لذكر أن هذا الأمر سيتم إلى جانب أنشطة الشرطة وأرسل من هنا تمنيات بالنجاح إلى جميع المحققين والوحدات الخاصة التي تعمل في هذا الموضوع، ونفذت اعتقالات هامة وبحيث أن هذا الأسبوع أحبطوا جريمة قتل".
 
وبحسبه، فإنه "لا مفر من تفعيل جهاز الأمن العام، في ظاهرة تحولت إلى كارثة في الدولة، وبمقدور الشاباك أن يوفر المزيد من المعلومات المخابراتية النوعية واستخدام صلاحيات تحقيق خاصة ليست ممنوحة للشرطة".
 
يشار إلى أن المفتش العام للشرطة، يعقوب شبتاي، ووزير الأمن الداخلي السابق، عومير بار ليف، عارضا تدخل الشاباك في مكافحة المنظمات الإجرامية.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والي خلق الأرض والسما لو كل حكومه اسرائيل وحكومه أميركا والجنود ما حيحلو أذفر من غدررررررررررررر العرب وحقد العرب نقطه.شلال الدماء هم شلال اخواتنا المسلمون نحن تقتل أنفسنا بسلاح الغدر ولا يوجد حل 4
مصروع يافا - 13/01/2023
رد
2
مش الشاباك اعترف من قبل انه لا يمكن القبض على القتله لانهم بالاصل يعملون معه. انتبهوا يا اهل البلاد هذا مخطط خبيث للقضاء عليكم وزجكم في السجون . اصلا كب القتل المتسلسل هذا هم ورائه. هذا مخطط خبيث للاستيلاء علل الارض وحدهم . انتبهوا انتبهوا انتبهوا
يافا بلدي - 13/01/2023
رد
3
صباح الخير يا عرب..............؟؟؟؟؟؟
ابناء السبيل...............؟ - 13/01/2023
رد
4
لا بدري عالك
اللد - 13/01/2023
رد
5
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم اكيد تنت وراء الجريمه عشان تحشر حالك وتخلص على العرب بطريقه الشباك العلني اليوم الشباك مستغرب مثل خفافيش اليل بطلعه بقتلوه الشباب اليوم لدك علني يلا ما هي خربانه خربانه
ي ف ا - 13/01/2023
رد
6
شو هالاهتمام هذا يا ترى شو سبب الأهتمام!!!!!!
عبد - 13/01/2023
رد
1
شاباك شاباك افهموها !!! ارجعوا للفيديوهات مع امنون ليفي بتفهموا
اللد - 13/01/2023

تعليقات Facebook