اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جدوى الاحتجاجات والحراكات الجماهيرية .. ضيف في الأستوديو

 
 
ينشر موقع يافا 48 حلقة جديدة من برنامجه "ضيف في الأستوديو"، والذي يأتيكم من قلب استوديوهات يافا 48 في حي العجمي بيافا، حيث نستضيف خلال هذه الحلقة الناشط الاجتماعي والسياسي السيد غسان منيّر من مدينة اللد.
 
ونتناول في الحلقة جدوى الاحتجاجات والحراكات الجماهيرية في كل من يافا، اللد والرملة، والدعوات المطالبة باعادة النظر في جدوى هذه الاحتجاجات، حيث يُحدثنا السيد غسان عن بعض الاحتجاجات الناجحة التي شارك بها في مدينة اللد لمنع هدم البيوت وغيرها. 
 
ويجيب الناشط غسان عن تساؤل "ماذا جنى الشعب من هذه الاحتجاجات المتكررة في مختلف القضايا التي ما زالت عالقة؟، ولماذا لا نرى استجابة واسعة من المواطنين في الاحتجاجات الاسبوعية ضد أزمة السكن بيافا، وقضية الشهيد موسى حسونة في اللد؟".
 
ويحدثنا الناشط غسان عن أسباب عزوف المجتمع عن المشاركة في الوقفات الاحتجاجية والحراكات الجماهيرية في مختلف القضايا، متطرقاً الى ضرورة ابتكار اساليب جديدة للنضال والحراكات الجماهيرية الشعبية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الموضوع مهم . تجديد النشاط الاحتجاجي بابتكارات جديدة. بلادنا طول عمرها مقاطعة واحتجاج وغباء. تعالوا انجرب اساليب جديدة. بكفي سنوات من المعارك الطاحنة دون جدوى . مقبرة الاسعاف اكبر دليل على فشل الاسلوب
عبد الله - 18/01/2023
رد
2
بارك الله فيكم وجزاكم الله خير على هذا برنامج كلام سليم بوركتوم
ام العبد - 18/01/2023
رد
3
والله انكم صادقين ان شاء الله نصحصح ونكون ايد وحده بلبلد
يافا - 18/01/2023
رد

تعليقات Facebook