اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: اللجنة الشعبية تندد بالاعتداء على مدير مدرسة وتدعو للاحتجاج

 
أدانت اللجنة الشعبية في مدينة اللد الاعتداء على مدير مدرسة الراشدية المربي أمين الجمل في المدينة، معتبرةً ذلك الاعتداء تعدي على ما يمثله المعلم من رسالة تربية وتعليم للأبناء.
 
ودعت اللجنة الشعبية في اللد الأهالي في المدينة للمشاركة في تظاهرة ووقفة احتجاجية ضد الاعتداء على مدير المدرسة، كما وحملت اللجنة عبر بيان أصدرته يوم الأحد الأجهزة الإسرائيلية المسؤولية عن استفحال العنف والجريمة بأراضي48.
 
وقالت اللجنة في بيان لها: "إننا في اللجنة الشعبية في مدينة اللد نستنكر وندين الاعتداء الآثم على مدير مدرسة الراشدية في مدينة اللد الأستاذ أمين الجمل ونحمل الأجهزة الأمنية الإسرائيلية بكل أذرعها المسؤولية عن تفشي ظاهرة الجريمة المنظمة في مجتمعنا".
 
وتابعت اللجنة في بيانها، "نتوجه إلى أهلنا وشباب مجتمعنا الإبتعاد عن العنف والمنظمات الإجرامية التي تهدم مجتمعنا وتهتك نسيجه الاجتماعي".
 
وأردفت، "نعتبر أن الاعتداء على المعلم هو تعدي آخر للخطوط الحمراء لما يمثله المعلم من رسالة تربية وتعليم لأبنائنا وأن الاعتداء على المعلم هو محاولة لإعادة أبناءنا إلى سياسة التجهيل التي تتعمد السلطات الرسمية نشرها".
 
وختم البيان بالقول: "إننا ندعوكم للمشاركة غدًا الساعة الثامنة صباحًا في وقفة احتجاجية أمام المدرسة الراشدية احتجاحاً على هذه الجريمة النكراء ودعمًا لرسالة المعلم والطلاب والأهالي".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook