اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: ضحية جريمة القتل هو الشاب أحمد أبو حمد "37 عاماً"

 
قتل الشاب أحمد أبو حمد (37 عاما)، في جريمة إطلاق نار ارتكبت مساء اليوم، الأربعاء، في مدينة اللد، لترتفع بذلك حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري إلى 15 قتيلاً.
 
وفي أعقاب جريمة القتل في اللد، وهي الثانية خلال ساعات، أعلنت اللجنة الشعبية في المدينة عن "إضراب عام وشامل في كل مرافق الحياة" غداً الخميس في اللد، وذلك احتجاجا على "انعدام الأمان في شوارعنا".
 
وعُلم أن الجريمة نفذت في شارع "هحلوتس" في اللد، حيث وصلت الطواقم الطبية وكان المصاب (شاب في الثلاثينات من عمره) فاقدا للوعي وقد توقف عن التنفس، ما دفع الطاقم الطبي إلى إقرار وفاته بعد فشل محاولات إنعاشه. 
 
وأفادت التقارير بأن الجريمة وقعت في منطقة قريبة تبعد نحو 400 متر، عن موقع جريمة القتل التي وقعت ظهر اليوم في اللد، وأسفرت عن مقتل الشاب عمر شعبان بانفجار مركبة.
 
اللد: ضحية جريمة القتل هو الشاب أحمد أبو حمد 37 عاماً

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نسأل ألله أن يرحمه ويدخله جنات النعيم ويلهم أهلها ألصبر وألسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون
ألحاج يوسف شيخ يحيى أبو عادل - 16/02/2023
رد
2
حسبي الله ونعم الوكيل يا ناس خافو الله لا مخافه من الله ولا شي لوين وصلنا كل ساعة صرنا نسمع خبر قتل اصحو على حالكم عشان ايش بتكتلو في بعض على وسخ الدنيا والشرطه هذا هدفها انو العرب اتخلص على بعض القاتل بيقتل وبعد يوم او يومين بيطلع من السجن وانتو قاعدين بتخلصو على بعض ومبسوطين انكو انجزتو هذا الإنجاز استحو على حالكم اشوي وانتو يا رجال الإصلاح وين دوركم في هالقضيه بكفي قتل عظم الله أجرك يا بلدي العزيز
بنت اللد - 16/02/2023
رد
3
آلله يرحمها ويسكنك فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحسبي الله ونعم الوكيل
ياسمين - 16/02/2023
رد
4
لا حول ولا قوه الا بالله
لداةي - 16/02/2023
رد
5
عندما تنعدم مخافة الله... ايش رح تتوقعوا !!!؟؟؟؟؟؟
ايمان - 16/02/2023
رد
6
الله يرحمه
محمد حسونة - 15/02/2023
رد

تعليقات Facebook