اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اجتماع بحضور سموتريتش في بلدية اللد ورفيفو يطالب باحالة الملفات للشاباك

 
 
شارك وزير المالية الاسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، ظهر اليوم الخميس، باجتماع طارئ لادارة بلدية اللد، دعاه اليه رئيس بلدية اللد يائير رفيفو، على ضوء تفاقم الجريمة في المدينة.
 
وكانت مدينة اللد قد شهدت يوم أمس مقتل الشاب عمر شعبان جراء تفجير بسيارته، وبعد ذلك بساعات قليلة لقي الشاب أحمد أبو حمد مصرعه رميا بالنار.
 
وقال سموتريتش في ختام الاجتماع:" حان الوقت ان تقدم القيادة القُطرية في الدولة الدعم للقيادة المحلية في اللد. هذا يتجلى بتشريع قوانين تساهم في مكافحة ظاهرة السلاح، والسيطرة على الأموال " السوداء " التي تحرك الجريمة، وأيضا عمل الكثير من الأمور الأخرى لتقوية اللد ".
 
وتابع الوزير قائلا:" لمدينة اللد إمكانيات كبيرة، ولن نسمح لأحد ان يخرب هذا الأمر، وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل مساعدة المدينة ".
 
من جانبه، قال رئيس بلدية اللد يائير رفيفو : " أشكر وزير المالية على تجاوبه السريع لزيارة اللد بعد احداث الجريمة الخطيرة التي شهدتها المدينة أمس. اللد تمر بفترة صعبة وأنا مسرور أن الوزير سمع صرختنا ووصل لدعمنا، ان كان ذلك عن تشريع القوانين أو تقديم الميزانيات التي تساعد على جلب المزيد من رجال الشرطة للد، وأيضا جلب موارد أخرى لمكافحة السوق السوداء، وهي خطوات هامة وضرورية من أجل إعادة الشعور بالأمان لدى المواطنين. آمل أن يتم ذلك بسرعة".
 
وتابع رفيفو :" أنا أطلب من الحكومة استكمال القوانين لفرض النظام والقانون وسلطة القانون، وإقامة لجنة للأمن القومي وتسريع عملية تشريع القوانين، ونقل متابعة ملفات الجريمة في اللد الى وحدة 433 والشاباك ووحدة الجرائم الدولية وابعاد عائلات الاجرام عن المدينة ".
 
 اجتماع بحضور سموتريتش في بلدية اللد ورفيفو يطالب باحالة الملفات للشاباك
 اجتماع بحضور سموتريتش في بلدية اللد ورفيفو يطالب باحالة الملفات للشاباك

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انشاء يوقف الدماء وانشاء الله يكون نظام لا انوا حان الاون ان كل من يقتل عليه بعين الاعتبار يوم الحساب ماذا سيكون مصيره عند رب العالمين واطلب ان يكون حراسه اكثر مشدد في اللد مثل ما كان في الرمله ويافا عليكم ايها العرب ان تفهموا نحنوا تحت سيطرت حكومه فاشيه تريد العرب عربياً وعليكم ان تفهموا ان حان الاون لصحوه عربيه من اجل السكن والبقاء على ارضنا واطلب في الحكومة ان تبدى عمله في تجار الاسلحة والسموم وكل من يتشاطر على الضعيف وعليه ان تفهم الحكومة كل من يمتلك ارض الارض انا والعرض
ابن البلد - 17/02/2023
رد
2
״تقديم الميزانيات التي تساعد على جلب المزيد من رجال الشرطة للد״ هادا الذي انت تحلم به نم الافضل ان تساعد على رفع الضلم عن السكان ، وتكف عن التصريحات العنصريه نحن كنا بااستقرار وامان قبل مجيئك الينا لا نحبك وكفى ان تستخف بعقولنا ارحل ارحل عنا نحن نعلم ونعي كل افكارك الشيطانيه، نريد ان نعيش بامان
بهلول - 17/02/2023
رد
3
إذا ارتدى الزور و المكر لباس التقوى, ستقع أكبر فاجعة في التاريخ. - علي شريعتي
انيس الشومري - 17/02/2023
رد
4
قال تعالى في القران الكريم : كلما اوقدوا نارا للحرب اطفأها الله ويسعون في الارض فسادا والله لا يحب المفسدين . وقال تعالى : اتى امر الله فلا تستعجلوه . صدق الله العظييييييم
من اللد - 17/02/2023
رد
5
غبي بل واحمق بل ولا يفقه شيء من يصدق ان هذه العصابه تريد مصلحة العرب.
اسام - 17/02/2023
رد
6
اسمعو ايش بفول ربيبو أبعاد عاءلات الاجرام من اللد يعني تهجير العرب من اللد هذا اللي بدهم اياه واحنا خلينا نايمين
لداوي - 16/02/2023
رد
7
بدل ما تفتش تحول حول نفسك ما تهدمو بيوت الناس وتحولو الناس في اللد لمجرمين المشكله عندك يا غبي انتم المشكله الرءيسه في اللد الناس بشكل عام مناح بللد بس انتو بعكروا على الناس العيشه بسب الضغط من البلديه والشرطه افحص حالك قبل ما تقول خايفين
يافا - 16/02/2023
رد
8
ياما اجو ووعدو وراحوووووو
هههههه - 16/02/2023
رد

تعليقات Facebook