اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم : اضراب في جميع المدارس الحكومية

 
تشهد السلطات المحلية في شتى أرجاء البلاد، اليوم الخميس، اضرابا عاما، بناء على قرار صادر عن مركز السلطات المحلية، فيما لا يشمل القرار المدارس الأهلية ولا مدارس التعليم الخاص.
 
ويشمل الاضراب رياض الأطفال، والمدارس الابتدائية والثانوية، اذ يطالب رؤساء السلطات المحلية بحل العديد من القضايا العالقة، من بينها قضية المساعدات في الصفوف، والنقص بالغرف التدريسية .
 
وبناء على اعلان مركز الحكم المحلي، سيتم اليوم الخميس اغلاق مكاتب السلطات المحلية المختلفة، ولن يتم جمع النفايات، ولن يكون استقبال للجمهور في كافة الاقسام، ولا استصدار مستندات من هذه السلطات.
 
هذا وأعلنت وزارة المعارف أنّ الدراسة ستتعطل اليوم الخميس في البلدات التي أعلنت سلطاتها المحلية الاضراب.
  
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كلكم خليكم بدوركم اريحلكم التعليم كله بسواش شيكل كله يلا نفسي وقبضتي
رملاويه - 23/02/2023
رد
2
احنا قرفنا والطلاب قرفانين الكورونا عملت شغلها بالكل وتخبوش انه الكل مر بحالات صعب تتنسى قعده الكل قبال الشاشات سنتين كاملات الها اثر كبير وبعيد المدى ولا واحد فاهم التاني طلعتوا كل الطلاب غير عاقلين من الوضع بدل ما خصصتوا اوقات للحلول خلال الكورونا نفسها كفاكم كذب
معلمه - 23/02/2023
رد
3
انا مش فاهمه ليش المعلمين /ت مصرصعين عطلوا شهرين خلصت السنه بكفيكم تضحكوا عحالكم خلص
ساميه - 23/02/2023
رد
4
كملوا المعلمين والمعلمات لازم يكونلهم كلمه من دون ما يعلموهم اللي فوق هدول بدهم كراسي اللي بالمناصب العاليه انتو شدوا همتكم وخليكم شهر كامل بالدور لو عملتوها ببطلوا يعملوا فيكم اركب الحنطور وتحنطر فهمتوها
عوكل - 23/02/2023
رد
5
طيب خلو الإضراب ليوم الاربعاء
. - 23/02/2023
رد

تعليقات Facebook