اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الجمعة القادم: شباب اللد يلاقي هبوعيل رمات غان آملاً في تحقيق الإرتقاء للدرجة العليا

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/04/14/ludshabab%20(1).jpg

  
بعد الفوز العريض والكبير لهبوعيل شباب اللد على الفريق العربي الشقيق مكابي الإخاء الناصرة بستة أهداف نظيفة، ينتظر هبوعيل رمات غان في المباراة المزمع عقدها يوم الجمعة القادم في ملعب بيتح تكفا الجديد لتحدد هوية الفريق المرتقي للدرجة العليا.

شباب اللد يفوز بنتيجة 0:6 على هبوعيل الإخاء الناصرة

مع بداية اللقاء بين فريقي مكابي الإخاء الناصرة وهبوعيل شباب اللد، بدا الفريق اللداوي بأنه مصمم على الفوز، حيث مارس لاعبوه ضغطاً مكثفاً اثمر عن تسجيل أربعة أهداف نظيفة في الشوط الأول، حيث سجل في الدقيقة الرابعة اللاعب يانون باردا الهدف الأول للفريق اللداوي، وبعد مرور خمس دقائق سجل نفس اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه.

وفي الدقيقة الـ17 سجل اللاعب مراد أبو عنزة الهدف الثالث لشباب اللد، ووضع اللاعب يحيى عيسى بصمته بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الـ34.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة الـ53 أضاف اللاعب العائد مراد أبو عنزة هدف جديد لحصيلة فريقه لتصبح النتيجة 0:5، وفي الدقيقة الـ64 سجل لاعبوا الفريق اللداوي الهدف السادس. 

أما بالنسبة لمباراة فريق هبوعيل رمات غان ومكابي هرتسليا، فإن رمات غان أنهى مباراته فائزاً على هبوعيل رعنانا بنتيجة 2:3، فيما فاز فريق مكابي هرتسليا على هبوعيل القدس بنتيجة 0:1.

يشار إلى أن فريقي هبوعيل رمات غان ومكابي هرتسليا وشباب اللد لديهم نفس عدد النقاط (37).

موقع يافا 48 يتمنى التوفيق للفريق اللداوي بالنجاح والصعود للدرجة العليا ...

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook